تعرف على أحدث قواعد السفر في الدول التي تملك أجمل الوجهات السياحية بعد تخفيف قيود كورونا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أحدث قواعد السفر في الدول التي تملك أجمل الوجهات السياحية بعد تخفيف قيود كورونا

نشر

في

1٬123 مشاهدة

تعرف على  أحدث قواعد السفر في الدول التي تملك أجمل الوجهات السياحية بعد تخفيف قيود كورونا

 

اذا كنت تفكر في قضاء عطلة في أحد البلدان ذات المواقع السياحية المميزة  ، دون عوائق فحص كوفيد-19 نقدم لك قائمة بالشروط الجديدة التي وضعتها وخففت من قواعد السفر 

مصر

اذا كنت ترغب بزيارة مصر فالامر يتطلب  تصريحًا صحيًا ورقيًا صادرًا عن شركة الطيران الخاصة بك أو عند الوصول. إذا كنت مطعما بالكامل، يمكنك دخول مصر دون الحاجة للاختبار أو الحجر الصحي. في حال لم يتم تطعيمك بالكامل، فستحتاج إلى إظهار دليل على نتيجة سلبية لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل، أو شهادة كورونا أو اختبار مستضد سريع (لم يمر عليه أكثر من 72 ساعة قبل الوصول إلى مصر).

المغرب

اذا كنت ترغب بدخول المغرب، فيجب أن تحصل على جرعتين من اللقاح، وأن تكوت  قادرا على إثبات ذلك وتقديم دليل على اختبار PCR سلبي تم إجراؤه في غضون 48 ساعة قبل الصعود إلى الطائرة.

تركيا

في حال تم تطعيمك بالكامل، يمكنك دخول تركيا دون الحاجة للاختبار أو الحجر الصحي، وهذا في حال مر 14 يومًا على تلقيك الجرعة الثانية.

بينما في حال لم يتم تطعيمك بالكامل، فستحتاج إلى إظهار دليل على اختبار PCR السلبي لم يمر عليه أكثر من 72 ساعة قبل الدخول أو إثبات التعافي من الفيروس في الأشهر الستة الماضية

اليونان

لن يحتاج المسافرون إلى ملء نموذج تحديد موقع الركاب (PLF) كما سيحتاج أي شخص يدخل اليونان من المملكة المتحدة إما إلى إثبات حالة التطعيم الكاملة، أو إظهار أنه تعافى من فيروس كورونا في الـ 180 يومًا الماضية أو إظهار اختبار PCR سلبي (في غضون 72 ساعة من الوصول)، أو اختبار مستضد (خلال 24 ساعة).

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X