جنود أوكرانيون يتدربون في المملكة المتحدة على استخدام المدرعات البريطانية
تابعونا على:

أخبار لندن

جنود أوكرانيون يتدربون في المملكة المتحدة على استخدام المدرعات البريطانية

نشر

في

849 مشاهدة

جنود أوكرانيون يتدربون في المملكة المتحدة على استخدام المدرعات البريطانية
كشف بوريس جونسون أن عشرات الجنود الأوكرانيين يتدربون في المملكة المتحدة ، ويتعلمون كيفية استخدام 120 عربة مدرعة بريطانية قبل العودة معهم للقتال في الحرب ضد روسيا.
وقال رئيس الوزراء إن القوات البريطانية تدرب أيضًا نظرائها الأوكرانيين في بولندا على كيفية استخدام الصواريخ المضادة للطائرات ، حيث أوجز مزيدًا من التفاصيل حول المساعدة العسكرية البريطانية لقوات كييف المحاصرة.
وقال جونسون في رحلة إلى الهند ، حيث كان من المقرر أن يلتقي نظيره ناريندرا مودي. مع اقتراب الغزو الروسي من شهره الثالث ، بدأت المملكة المتحدة ودول غربية أخرى في تزويد كييف بأسلحة الناتو المعيارية ، الأمر الذي يتطلب فترات تدريب قصيرة حتى يعرف الجنود الأوكرانيون كيفية استخدامها.
وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) هذا الأسبوع إنها ستدرب بعض الأوكرانيين على استخدام الدفعة الأولى من 18 مدفع هاوتزر “خارج البلاد” قبل استخدام الأسلحة في ساحة المعركة..
لكن المتحدث الرسمي باسم جونسون أصر على أن تدريب الأوكرانيين في المملكة المتحدة لم يكن تصعيدًا. التصعيد هو تصرفات بوتين ونظامه في أوكرانيا. نحن نعمل ببساطة مع حلفائنا لمنح أوكرانيا أفضل الأدوات للدفاع عن أنفسهم.
ومن المحتمل أن تسمح هذه الخطوة للمملكة المتحدة بإرسال أسلحة دون الحاجة إلى ترخيصها على أساس كل حالة على حدة. وقالت الحكومة إن نظام OGEL يقلل من البيروقراطية ويقصر أوقات تسليم المشتريات الدفاعية.
في غضون ذلك ، أعلن جو بايدن يوم الخميس عن 800 مليون دولار إضافية من الإمدادات العسكرية لأوكرانيا ، بما في ذلك 72 مدفع هاوتزر و 144000 طلقة مدفعية ، بينما زودت دول أوروبية مثل جمهورية التشيك دبابات سوفيتية التصميم مماثلة لتلك المستخدمة بالفعل من قبل. كييف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X