انطلاق فعالية لندن ستايلي العربية للموضة غداً
تابعونا على:

أخبار لندن

انطلاق فعالية لندن ستايلي العربية للموضة غداً

نشر

في

754 مشاهدة

انطلاق فعالية لندن ستايلي العربية للموضة غداً

تحت رعاية وحضور سعادة الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الأمارات الدولي للأعمال تقيم شركة دار-لندن حدث الموسم لهذا العام (لندن ستايلي ٢٠١٧).

و ستشهد الفعالية في نسختها الثانية حضور مميز من أبرز مصممين و مصممات الأزياء في الشرق الأوسط بالإضافة إلى عددمن مصممين المجوهرات و خبراء التجميل كما ستشهد الفعالية حضور نخبة من سيدات و رجال الأعمال و المشاهير العرب الذي يقضون عطلتهم الصيفية في لندن هذا و تعتبر  رعاية الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي دعم للمشاركين والحدث بشكل عام والذي يقدم في مضمونه الوجة الحضاري المميز للعالم العربي.

و في تصريح خاص لأرابيسك لندن قالت سلوى قزويني مديرة العلاقات العامة في شركة دار المنظمة للفعالية:

بعد النجاح الذي حققناه في الموسم الفائت كنا حريصين على أن تكون الفعالية هذا العام أكبر و هذا ما تحقق من خلال عدد المشاركين في الفعالية حيث يشارك أكثر من 50 مصمم و مصممة عربية و أجنبية و كنا حريصين في اختيار المشاركين أن يكونوا من المشاهير أو الذين يرغبون أن يدخلوا عالم الشهرة من بوابة لندن حيث تمثل لندن مكانا مميزا لالتقاء العرب بالغرب كما حرصنا على مشاركة المرأة و كذلك الشباب.

كما أضافت بأن الفعالية تنقسم إلى عدة فقرات حيث سوف يكون هناك كلمات ترحيبية بالضيوف و كلمات للمشاركين ليشاركوا خبراتهم مع الحضور بالإضافة إلى الفقرة الأهم فقرة عرض الأزياء (Red Carpet) هذا و سوف يرافق الفعالية معرض سوف تعرض فيه منتجات المرافقين حيث يمكن للحضور الشراء و الإطلاع على انتاج المشاركين والتقاط الصور التذكارية كما سوف تكون الفعالية فرصة للتعارف و تبادل البطاقات الشخصية.

هذا و سوف  تحظى الفعالية بتغطية إعلامية مميزة من عدة قنوات و صحف و مجلات كالبي بي سي عربي و تلفزيون الغد و مجلة أرابيسك اللندنية و صحيفة الشرق الأوسط.

#لندن_ستايلي هو قصة نجاح فلا تفوتكم الفرصة وكونوا جزءاً من هذا الحدث.
التاريخ: الجمعة ٢٥-٨-٢٠١٧ 

المكان : فندق جروفنر هاوس (بارك لين)
الوقت: ١٢ ظهرا حتى ١٢ صباحاً

عرض الأزياء: الساعة السابعة

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X