المملكة المتحدة تشهد أجواءً دافئة حتى نهاية الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

المملكة المتحدة تشهد أجواءً دافئة حتى نهاية الأسبوع

نشر

في

766 مشاهدة

المملكة المتحدة تشهد أجواءً دافئة حتى نهاية الأسبوع

من المتوقع، أن تشهد أجواء  المملكة المتحدة ارتفاعاً غير مسبوق في درجات الحرارة من اليوم نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 23 درجة مئوية، لكن في الوقت ذاته سيكون هذا الارتفاع مختلطاً مع الأمطار الغزيرة والعواصف في بعض المناطق.

ويأتي هذا الارتفاع، بعد أيام من الأمطار والفيضانات الغزيرة حيث أصدر مكتب الأرصاد الجوية في بريطانيا تحذيرات من الطقس الأصفر  الذي سيغطي أجزاء من غرب اسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

لكن أحد الخبراء في مكتب الأرصاد الجوية قال: إن موجة الحرارة الدافئة المفاجئة هي نتيجة تيار يأتي عادة عبر المحيط الأطلسي ويتجه جنوباً، ثم يعود محملاً بالهواء الجنوبي الدافئ.

وأوضح، أنه بعد ليلة الجمعة مع بقاء الأجواء معتدلة في معظم المناطق، ستكون هناك موجة أخرى من الأمطار تتحرك بين عشية وضحاها وحتى الصباح عبر ويلز وأجزاء من إنجلترا وفي المناطق الأكثر برودة.

لكن في العاصمة البريطانية لندن، من المتوقع  أن تصل درجة الحرارة إلى 21 درجة مئوية أو حتى 23 درجة مئوية أما في كارديف فقد تصل إلى 20 درجة مئوية- أي أعلى من متوسط ​​الحد الأقصى البالغ 13.5 درجة مئوية.

توقعات الطقس في الأيام القادمة

  • اليوم الأحد

ستكون أشعة الشمس مترافقة مع الأمطار الغزيرة في المناطق الشرقية من البلاد، في حين ستشهد المناطق الغربية أمطار غزيرة وحدوث الرعد.

  • التوقعات من الاثنين إلى الأربعاء

سيكون الطقس غير مستقر مع هطول زخات المطر، حيث تبقى درجات الحرارة معتدلة إلى حد ما، ولكنها أكثر برودة من الآونة الأخيرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X