خصم بقيمة 100 جنيه إسترليني على الرحلات المتوجهة لمصر.. إليكم التفاصيل!
تابعونا على:

السفر

خصم بقيمة 100 جنيه إسترليني على الرحلات المتوجهة لمصر.. إليكم التفاصيل!

نشر

في

1٬186 مشاهدة

خصم بقيمة 100 جنيه إسترليني على الرحلات المتوجهة لمصر.. إليكم التفاصيل!

أعلنت شركة “تيوى” البريطانية للسياحة والسفر، وهي من أكبر شركات السياحة في العالم، عن تخفيض على رحلات السفر إلى مصر خلال شهر يناير 2023، وبقيمة 100 جنيه إسترليني بشرط أن تتجاوز قيمة حجز الرحلة 1000 جنيه إسترليني.

وبحسب ما صرح وكيل شركة تيوى في مصر ومدير عام السياحة بمجموعة “ترافكو”، عمرو كريم، أن الهدف من إطلاق عروض و تخفيضات على الرحلات الوافدة لمصر خلال يناير تنشيط الإقبال، وتعويض الهبوط المتوقع حدوثه للحجوزات خلال الفترات التي تأتي بعد انتهاء أعياد الكريسماس ورأس السنة.

وأشار كريم إلى أن حجوزات اللحظة الأخير تتصدر المشهد خلال موسم الشتاء الجاري، نظراً إلى الظروف الاقتصادية من تضخم وارتفاع في تكاليف المعيشة التي تعاني منها دول أوروبا مؤخراً.وأضاف أن فرص المقعد المصري في جذب الوفود خاصة من دول أوروبا مرتفعة ومضمونة، والعام الجاري شهد زيادة في معدلات الحجوزات بشركة “تيوى” للمقصد المصري بنسبة 5% مقارنة بعام 2019، متوقعاً زيادة جديدة خلال العام المقبل 2023.

شملت العروض التي أعلنت عنها شركة “تيوى” عبر موقعها الإلكتروني تخفيضاً على رحلات الإقامة بمختلف المدد والتي تشمل 7 و 14 و 21 و28 ليلة بكل من الغردقة و شرم الشيخ، بالإضافة لتخفيض يتراوح بين 15% و 28% على الإقامة بحسب كل فندق للفنادق التابعة لمجموعة “جاز” الذراع الفندقية لشركة “ترافكو”، وتبدأ أسعار الرحلات ذات الإقامة الطويلة من 1565 جنيه إسترليني وحتى 6987 ألف جنيه إسترليني للفرد شاملة الطيران والانتقالات الداخلية والإقامة لمدة 28 ليلة.

وبحسب استطلاع رأي نشرته الشركة منذ أيام عبر منصات التواصل الاجتماعي شارك فيه أكثر من 5 آلاف شخص عن طريقة الحجز التي يفضلونها، أوضح الاستطلاع أن 85% من الأشخاص يفضلون الحجز إلكترونياً، و14% فقط يفضلون الحجز مع وكالات السفر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X