متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع
تابعونا على:

أخبار لندن

متجر “جون لويس” يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع

نشر

في

1٬435 مشاهدة

متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع

يتم تقديم الشقق المجهزة بالكامل في شارع أكسفورد Oxford، كامبريدج Cambridge  وفروع ليفربول Liverpool  عن طريق الأقتراع العشوائي للمتسوقين للبقاء أكثر واختبار مجموعة من منتجات جون لويس John Lewis.

وتحتوي كل شقة على غرفة نوم مفروشة بالكامل وغرفة لتناول الطعام والمعيشة تضم أريكة بقيمة 3000 جنيه استرليني، و منضدة تساوى 2.000 جنيه استرليني لتناول الطعام، وتلفزيون بلازما كبير ثمنه 2.800 جنيه استرليني، ليتمتع الضيوف أمامه.

ويقدم فرع أوكسفورد ستريت Oxford Street”” مطبخ مجهز بالكامل مع ماكينة لإعداد القهوة بقيمة 1300 جنيها استرلينيا ومبرد نبيذ، ومكتب وشرفة داخلية تطل على ساحة كافنديش Cavendish” .

ويمكن العثور على أحدث المنتجات الخريفية والشتوية في كل خزانة وغرفة الملابس مع فريق من الخبراء جاهزين للرد على أي أسئلة.

متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع متجر "جون لويس" يوفر للزبائن فرصة مجانية للبقاء ليلة واحدة في الشقق الخاصة بالمتجر حيث يتوفر كل شيء للبيع

هذا الأمر متوفر فقط في أيام السبت، أولئك الناس الذين سيمكثون فالشقة سيتمكنون من استخداماً من الساعة 6:30 مساء حتى 9:00 في اليوم التالي، مع سلة الإفطار والصحف يتم تسليمها كدعوة للإستيقاظ.

وهناك أيضا خيار مكون من 60 دقيقة بعد ساعات من وقت التسوق الخاص أو جولة للتسوق فى جميع المناطق من المتجر المدرجة في الإقامة.

ويمكن لعملاء لندن أيضًا استئجار السكن لحفلات العشاء تكفى عدد أشخاص يصل إلى 10 أشخاص، حيث يتم خدمتهم عن طريق الطهاة المحترفين مع وجود الكوكتيلات الجميلة التى يتم إعدادها هناك.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون حجز تجربة النوم أو تناول الطعام، تبقى الإقامة مفتوحة للجميع طوال ساعات عمل المتجر.

ويمكنك التقدم بطلب للحصول على فرصة للنوم أو تناول الطعام أو الغداء في الإقامة من خلال زيارة فريق “الكونسيرج” في المتاجر المشاركة على مدى عطلة نهاية الأسبوع على التوالي (السبت 16 والأحد 17 أوالسبت 23 والأحد 24 من سبتمبر)، ويتم اختيار الفائزين عشوائياً من قبل فريق الإقامة إذا كانوا ناجحين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X