المعارض الفنية المفضلة والأقل شهرة في المملكة المتحدة.. تعرفوا إليها
تابعونا على:

أماكن مميزة

المعارض الفنية المفضلة والأقل شهرة في المملكة المتحدة.. تعرفوا إليها

نشر

في

638 مشاهدة

المعارض الفنية المفضلة والأقل شهرة في المملكة المتحدة.. تعرفوا إليها

إذا كنت من محبي الرسم أو النحت أو التصوير الفوتوغرافي أو الحرف اليدوية، ينصحكم بعض القراء بالمعارض الأقل شهرة والمساحات الفنية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.. إليكم بعض هذه المعارض المميزة.

 

النحت والخردة والقصص في غلاسكو

مسرح شارمنكا الحركي، هو نزهة رائعة عبر الجنون الجميل، على بعد دقائق فقط من شارع بوكانان في غلاسكو، تمتلئ أرض القصة هذه بأشكال ميكانيكية مصنوعة من الخشب والمعدن وجميع أنواع الخردة مرتبة في عرضين مختلفين من السيناريوهات والقصص.

المكان هادئ ومحموم، ولا يشبه أي شيء آخر وجدته في أي مكان في العالم، ستندهش من المهارة الكامنة وراء الإبداعات وتخرج بابتسامة سخيفة على وجهك.

 

جزيرة الفن في ويلز

أنجلسي، ليست كلها أسماء طويلة وشواطئ رائعة، كما أن لديها العديد من الكنوز المخبأة، ومن بينها مركز ومتحف “أوريل مون” للفنون في لانجفني، تعد الأعمال المذهلة للفنانين الويلزيين والتمثال الساحر لـ  كيفين ويليامز، من بين العديد من الأشياء الرائعة التي يمكن للزوار استكشافها، إنها مجموعة رائعة، مع أنشطة للأطفال ودخول مجاني.

 

عرض السكان الأصليين في الجنوب الغربي

معرض Rainmaker في بريستول هو مساحة مخصصة للفن الأمريكي الأصلي المعاصر.

المالك، جو، ملتزم بعرض أفضل المواهب الناشئة والراسخة، إنها تستحق الزيارة لمشاهدة برنامج المعارض المتغير، في حين أن الأعمال الفنية والأدوات المنزلية والمجوهرات المعروضة للبيع تقدم دائماً هدايا رائعة.

 إذا كان لديك وقت، فانتقل إلى معرض Coe أيضاً في بريستول، الذي يركز على فن السكان الأصليين من أستراليا.

 

عرض للمد والجزر على نهر التايمز

في Trinity Buoy Wharf وهو مركز فنون خارجي مقابل O2، تستحضر السفن الراسية ذكريات التجارة البحرية في شرق لندن، وتشمل القاطرة، المطرقة البيضاء، ولايت شيب الأحمر، استوديو تسجيل الموسيقى. 

سقيفة صغيرة تحتوي على أشياء مخصصة للعالم مايكل فاراداي، في حين أن المنحوتات الحديدية الغريبة التي قام بها أندرو بالدوين، تتراوح من العناصر المنضدية إلى الأشياء الميكانيكية الأكبر، يدق أحد أجراس الوقت والمد والجزر العديدة في المملكة المتحدة على ضفاف النهر للإشارة إلى ارتفاع المد، كما أن مركز الاستماع عند الفيضان يجعل الموسيقى تحددها المد والجزر.

وليمة في مطعم Fat Boy’s Diner أو Orchard Cafe، في حاوية شحن سابقة مع كابينة سوداء وشجرة على سطحها.

 

افتح عينيك في ليفربول

معرض Open Eye خلف مقهى أسفل شارع ليفربودليان المرصوف بالحصى، لقد تم تحريكه الآن، مثل بقية المدينة، تنبت الأشياء بالأقدام وتلتقط الرمح في مكان آخر، مثلثة الشكل تحتل مكاناً في جزيرة مان، مقابل طيور النورس وأمواج نهر ميرسي المار.

المكان هادئ، مما يجعل التصوير الفوتوغرافي يهمس بصدى ويوسع من إدراكك للإنسانية، إنه مكان لمشاهدة الواقع في انعكاس وفك مزاج اللحظة.

 

الحرف والثقافة في وادي ريبل

كان معرض Platform في كليثروي، لانكشاير، يعرض فنوناً وحرفاً مبهجة ومبتكرة ومدروسة قبل فترة طويلة من اشتهر وادي Ribble بحانات الطعام.

يرتكز الفنانون والحرفيون المحليون على الصناعات والزراعة والمناظر الطبيعية والتاريخ والثقافة في المنطقة وتعكس أعمالهم تلك التأثيرات، الصوف والبكرات والخشب وقطع لينو من المداخن والطواحين والتلال المتدحرجة.

إنه بجانب خط السكة الحديد الذي كان يأخذك إلى يوركشاير ولكنه الآن نهاية الخط، خطوة صغيرة من مانشستر لكنها قفزة عملاقة إلى تلك البقعة الجميلة بين المناطق الحضرية والريفية.

 

الماجستير في برمنغهام

يقع معهد باربر للفنون الجميلة في برمنغهام في مبنى جيد التهوية في حرم جامعة برمنغهام في إدجباستون، بالقرب من وسط المدينة، ويمكن زيارته بسهولة باستخدام القطارات والحافلات المحلية.

يقدم مجموعة منسقة من الفن الغربي، تمتد لسبعة قرون، مع لوحات ومنحوتات، من بين آخرين، رامبرانت وديغاس ومونيه وتورنر وفان جوخ وماغريت.

يوصف بأنه “المعرض الوطني المصغر لميدلاندز”، وهو مفتوح من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً والدخول مجاني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X