بعد شراكة ناجحة سلسلة المخابز البريطانية "Greggs" تفتتح مقاهي جديدة داخل متاجر "Primark"
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد شراكة ناجحة سلسلة المخابز البريطانية “Greggs” تفتتح مقاهي جديدة داخل متاجر “Primark”

نشر

في

1٬258 مشاهدة

بعد شراكة ناجحة سلسلة المخابز البريطانية "Greggs" تفتتح مقاهي جديدة داخل متاجر "Primark"

من المقرر أن يفتتح “جريجز” مقهيين جديدين داخل متاجر “بريمارك” الشهر المقبل، مع وجود أربعة مقاهي قيد التشغيل بالفعل، يأتي ذلك بعد الإطلاق الناجح للشراكة العام الماضي بافتتاح مقهيين.

 

أطلق عملاقا الشارع الرئيسي امتيازات Tasty by Greggs في كل من برمنغهام وأوكسفورد ستريت إيست في عام 2022، في مارس من هذا العام، حصلت نيوكاسل بريمارك أيضاً على مخبزها الخاص.

شهد هذا الأسبوع افتتاح المقهى الجديد في متجر بريستول، ويتميز بنفس التصميمات الداخلية النابضة بالحياة مثل الثلاثة الموجودة بالفعل، افتتح المقهى الذي يتسع لـ 102 مقعداً أبوابه في متجر Bristol Shopping Quarter، حيث يقدم قائمة من مفضلات Greggs، بما في ذلك لفائف النقانق والمخبوزات والحلويات والمشروبات الساخنة.

كما أنه يوفر صناديق بحجم مشترك من البيتزا، واللاتيه المثلج، وخبز الدجاج المكسيكي النباتي المجاني الذي تم إطلاقه حديثاً.

وبهذه المناسبة قال، تيم كيلي، مدير تطوير الأعمال الجديدة في Primark: “نحن سعداء بنجاح شراكتنا مع Greggs حتى الآن – بدءًا من ثلاث مجموعات بيعت بالكامل إلى أربعة مقاهي رائعة الآن، نحن نبحث باستمرار عن جديد طرق لإلهام العملاء وإثارتهم، متحمسون لتوسيع شراكتنا إلى مواقع جديدة، بما في ذلك بريستول حتى يتمكن المزيد من العملاء من زيارة اثنتين من أفضل العلامات التجارية في الشارع الرئيسي البريطاني دفعة واحدة”.

إنها أخبار سارة لمحبي العلامتين التجاريتين الكبيرتين، حيث سيتم افتتاح مقهيين آخرين من Tasty by Greggs الشهر المقبل أيضاً، سيتمكن متسوقو Primark في كل من ليفربول وليدز من تناول قطعة من السجق بين البحث عن الملابس والأدوات المنزلية.

لكن لم يتم الكشف عن التواريخ الدقيقة التي ستفتح فيها المقاهي بعد. 

فيما يلي القائمة الكاملة لمخابز Greggs داخل متاجر Primark:

  • شارع أكسفورد، لندن
  • برمنغهام
  • نيوكاسل
  • بريستول
  • ليفربول (الافتتاح يونيو 2023) 
  • ليدز (الافتتاح في يونيو 2023)

بشكل فردي، يوجد لدى Greggs أكثر من 2000 موقع على مستوى البلاد، بينما تمتلك Primark 191 متجراً، كما أوضح Greggs أيضاً أن لديه خطط لنقل 40 متجراً إلى مواقع جديدة أكبر وتجربة خدمة القيادة على مدار 24 ساعة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X