بريطانيا: دفعة بقيمة 150 جنيه إسترليني للغاز الطبيعي.. من هم المؤهلين؟
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا: دفعة بقيمة 150 جنيه إسترليني للغاز الطبيعي.. من هم المؤهلين؟

نشر

في

590 مشاهدة

بريطانيا: دفعة بقيمة 150 جنيه إسترليني للغاز الطبيعي.. من هم المؤهلين؟

من المقرر أن يتأهل الآلآف من عملاء شركة بريتيش غاز للحصول على خصم على فاتورة الطاقة بقيمة 150 جنيه إسترليني هذا الشتاء.

 

يأتي الخصم من خلال برنامج Warm Home Discount التابع للحكومة، يتوجب على العملاء مراقبة رسائل البريد الإلكتروني والخطابات الواردة في البريد والتي تؤكد أهليتهم في الأسابيع المقبلة، سيتم سداد الدفعات في الفترة ما بين أكتوبر ومارس 2023

 

ما هي دفعة الغاز البريطانية البالغة 150 جنيه إسترليني؟

إن خصم المنزل الدافئ للغاز البريطاني  متاح لأولئك ذوي الدخل المنخفض للمساعدة في تكاليف الطاقة الخاصة بهم.

 

لا تحتاج الأسر في إنجلترا وويلز إلى التقدم بطلب للحصول على الأموال النقدية، وسوف يتأهلون تلقائيًا إذا كانوا يتلقون مزايا معينة.

في إسكتلندا، سيحتاج بعض العملاء إلى التقدم بطلب للحصول على أموال نقدية، إذا كنت مؤهلاً، فستحصل على خصم تلقائي بقيمة 150 جنيهًا إسترلينيًا على فواتير الطاقة الخاصة بك

 

من المؤهلين للحصول على دفعة الغاز البريطانية؟

للتأهل للحصول على خصم المنزل الدافئ، يتعين عليك المطالبة إما بعنصر الائتمان المضمون لائتمان المعاش التقاعدي  أو بمزايا مؤهلة مختلفة من القائمة أدناه:

  • دعم الدخل
  • بدل الباحثين عن عمل على أساس الدخل 
  • العمل المرتبط بالدخل  وبدل الدعم
  • فائدة السكن
  • الائتمان العالمي
  • الائتمان الضريبي للطفل 
  • الإعفاءات الضريبية العاملة
  • ائتمان الادخار الائتماني للمعاشات التقاعدية

إذا لم تكن تطالب بأي من المزايا المذكورة أعلاه  في 13 

أغسطس 2023، فلن تكون مؤهلاً لتلقي الدفعة، ستقوم الحكومة بعد ذلك بإجراء تقييم لتكاليف الطاقة الخاصة بك  بناءً على العقار الذي تعيش فيه.

قد لا تعتبر مؤهلاً للحصول على خصم البيت الدافئ إذا كنت تعيش في عقار أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، حتى لو كنت تحصل على منفعة مؤهلة، لكن هذه القاعدة لا تنطبق على المستفيدين من جزء ائتمان الضمان من ائتمان المعاش التقاعدي.

 

كيف يمكنك المطالبة بالخصم؟

لا يحتاج الأشخاص الذين يعيشون في  إنجلترا وويلز إلى التقدم بطلب للحصول على خصم المنزل الدافئ اعتبارًا من هذا العام، ستحصل على الدفعة تلقائيًا إذا  كان مورد الكهرباء الخاص بك  جزءًا من المخطط وكنت مؤهلاً.

 

على الرغم من أن هيئة تنظيم الطاقة  Ofgem  تقول أنه قد يُطلب من بعض الأشخاص الاتصال بخط المساعدة الحكومي لتأكيد أهليتهم.

لم تغير الحكومة  الاسكتلندية  خطة خصم Warm Home الخاصة بها لجعلها تتماشى مع خطة التقديم المجانية في إنجلترا وويلز، سيتعين على الأسر في  اسكتلندا  اتباع القواعد المنصوص عليها في المخطط القديم.

 

وهذا يعني أنه لا تزال هناك “مجموعة أساسية” ستتلقى دفعة تلقائية و”مجموعة أوسع” سيتعين عليها التقدم بطلب للحصول على المخطط مع مزود الطاقة الخاص بهم.

إذا قمت بالدفع عن طريق الخصم المباشر أو عند استلام فاتورتك، فسيتم إضافة خصم Warm Home إلى حساب الكهرباء الخاص بك كرصيد، إذا كان لديك عداد تقليدي للدفع المسبق، فسوف ترسل لك شركة British  Gas  قسيمة يمكنك استخدامها لتعبئة عدادك في  مكتب البريد، أما إذا كان لديك عداد ذكي للدفع المسبق، فسترسل شركة British Gas الخصم مباشرة إلى عدادك كرصيد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X