معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

سبتمبر, 2024

26سبتمبر9:27 amFeaturedمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024

معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

more

تفاصيل الإيفنت

يفتح مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في العاصمة السعودية أبوابه في 26 سبتمبر 2024 لاستضافة فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي يعد من أهم الفعاليات الثقافية في المملكة العربية السعودية.

ويتيح المعرض، الذي يستمر حتى 5 أكتوبر 2024، للزوار فرصة الاطلاع على أحدث إصدارات الكتب العربية والعالمية والالتقاء بالعديد من الكتّاب والمثقفين من مختلف أنحاء العالم.

ميزات معرض الرياض الدولي للكتاب

ومن أبرز ما يميز معرض الرياض الدولي للكتاب هذا العام:

  • مشاركة واسعة من دور النشر العربية والعالمية: سيشارك في المعرض أكثر من 1000 دار نشر من مختلف الدول العربية والأجنبية، مما يتيح للزوار فرصة واسعة للاختيار من بين ملايين الكتب في مختلف المجالات.
  • فعاليات ثقافية متنوعة: سيقام على هامش المعرض العديد من الفعاليات الثقافية المتنوعة، مثل: ندوات وورش عمل ومحاضرات ومؤتمرات تناقش مختلف القضايا الثقافية والأدبية والمجتمعية، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.
  • مبادرات تشجيع القراءة: سيخصص المعرض مساحة واسعة لمبادرات تشجيع القراءة وخاصةً بين الأطفال والشباب، وذلك من خلال برامج تفاعلية وهدايا قيّمة.
  • تسهيلات للمشاركة والزيارة: تقدم إدارة المعرض العديد من التسهيلات للمشاركين والزوار، من حيث سهولة التسجيل والحصول على التأشيرات (لغير السعوديين) ووسائل النقل والإقامة.

ويُدعو معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 جميع محبي القراءة والثقافة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها للحضور والاستمتاع ببرنامجه الحافل بالفعاليات المميزة.

التوقيت

(الثلاثاء) 9:27 am

المكان

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

X