لندن تتوّج بلقب عاصمة البيتزا
تابعونا على:

أخبار لندن

لندن تتوّج بلقب عاصمة البيتزا

نشر

في

2 مشاهدة

لندن تتوّج بلقب عاصمة البيتزا

تُوِّجت لندن بلقب عاصمة البيتزا في المملكة المتحدة، وفقاً لدراسة جديدة أجرتها علامة Gozney التجارية لأفران البيتزا الخارجية المتميزة.

قامت الدراسة بتحليل 50 من أكثر مدن المملكة المتحدة اكتظاظاً بالسكان، لمعرفة أي مدينة تحتوي على أكبر عدد من عشاق ومهووسي البيتزا، من خلال التحقيق في عدد مطاعم البيتزا، وعدد أماكن البيتزا التي حصلت على تقييم 4 نجوم أو أعلى ومتوسط حجم البحث السنوي للمصطلحات المتعلقة بالبيتزا.

وقد احتلت لندن المركز الأول كأفضل عاصمة بيتزا في المملكة المتحدة، وتكشف البيانات أن لندن هي موطن لأكبر عدد من مطاعم البيتزا وأعلى مطاعم البيتزا تقييماً، من بين 1454 مطعماً، حصل ما يقرب من 60٪ منها على تصنيف أربع نجوم وما فوق على TripAdvisor.

اقرأ أيضاً: وداعًا للرحلات إلى إيطاليا: مطعم غربي لندن يُقدم أفضل بيتزا في أوروبا!

لندن تتوّج بلقب عاصمة البيتزا

يستمتع سكان لندن بشرائح البيتزا من مطعم البيتزا المفضل لديهم Rudy’s Pizza Napoletana في Tottenham Court Road حيث يحتل المرتبة الأولى على TripAdvisor، بخمس نجوم، وتعد Crisp Pizza وNapoli on the Road وYard Sale Pizza من بين المفضلات الأخرى للمعجبين من سكان المدينة.

كما أثبت سكان لندن حبهم عبر الإنترنت، بمتوسط يقرب من ثلاثة ملايين (2،917،440) عملية بحث سنوية على Google عن مصطلحات متعلقة بالبيتزا مثل “مطعم بيتزا بالقرب مني” أو “أفضل مطعم بيتزا”، وهذا أكثر من عمليات البحث في أفضل 20 موقعاً المتبقية مجتمعة، ويشكل أيضاً ثلث سكان لندن الذين يبحثون سنوياً للاستمتاع بالبيتزا اللذيذة.

ومن المدهش أن المركز الثاني في الدراسة يذهب إلى مدينة ليدز الشمالية التي تضم 216 مطعم بيتزا، ومن بين هذه المطاعم، حصل ما يقرب من نصفها على تصنيف أربع نجوم أو أعلى، ما يجعل من السهل العثور على بيتزا عالية الجودة في هذه المدينة – حيث تعد Pizza Punks وWood Fire Dine من أفضل مطاعم البيتزا في المدينة، وفقاً لتصنيف TripAdvisor.

وتستمر شعبية البيتزا عبر الإنترنت في ليدز، حيث بحث السكان عن عبارات مرتبطة بالبيتزا على Google بمعدل 103320 مرة في السنة، وهذا متوسط مثير للإعجاب يبلغ 283 مرة في اليوم، ما يمنح ليدز الميدالية الفضية لعاصمة البيتزا في المملكة المتحدة.

وفي ختام المراكز الخمسة الأولى في القائمة، واصلت الدراسة تسليط الضوء على تقدير المملكة المتحدة لفطيرة البيتزا الجيدة، حيث جاءت مانشستر في المركز الثالث، وغلاسكو في اسكتلندا في المركز الرابع، تليها برمنغهام.

اقرأ أيضاً: أفضل مطاعم البيتزا في بريستول 2024

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه الدراسة تشمل فقط محلات البيتزا التقليدية، ومع ارتفاع أسعار البيتزا، فمن المؤكد أن هناك وفرة من الجواهر المخفية التي يمكن الاستمتاع بها.

سواء كنت تبحث عن مطعم بيتزا محلي أو تحضير بعض العجين في المنزل، فإن البيتزا عالية الجودة أصبحت الآن في متناول اليد، ومع تزايد شعبية أفران البيتزا المنزلية، وخاصة تلك التي تستخدم في المطاعم مثل Gozney’s Dome، تتاح الفرصة لصانعي البيتزا الطموحين وطهاة المنازل لإعادة إنشاء البيتزا المفضلة لديهم أو تجربة أنماط فريدة والعثور على طبقهم الجديد المفضل – كل ذلك من المنزل.

لهذا، أحدث بعض من أفضل بائعي البيتزا في الشوارع في المملكة المتحدة ضجة في عالم الطعام واكتسبوا بسرعة قاعدة جماهيرية مخلصة، هؤلاء البائعون أعادوا تعريف البيتزا بخيارات نباتية مثيرة ونكهات مبتكرة وهجينة.

على سبيل المثال هناك Peddling Pizza، وهي شركة متنقلة تقدم البيتزا كل يوم أربعاء في سوق سانت ألبانز في هيرتفوردشاير. كما حققت حسابات Adam’s Pizzaiolo على وسائل التواصل الاجتماعي نجاحاً كبيراً، حيث حصد حسابه على Instagram أكثر من 169 ألف متابع.

أما شركة Northern Slice فتصنف نفسها على أنها “مطعم بيتزا يركز على المجتمع”، وهي تقدم البيتزا في بيترسفيلد كل يوم جمعة من الساعة 5 مساءً إلى 9 مساءً.

ويعد مطعم Tin Roof Pizza، ومقره في برايتون، خياراً شائعاً للمناسبات، حيث يقوم بطهي البيتزا في مطعمه المؤقت لحفلات الزفاف والشركات.

ختاماً، تستحق لندن لقبها الجديد عاصمة البيتزا في المملكة المتحدة، بفضل تنوع النكهات والمكونات وابتكار الطهاة المبدعين، أصبحت هذه المدينة النابضة بالحياة ملاذاً لعشاق البيتزا بكل أنواعها.

اقرأ أيضاً: دليلك لأفضل المطاعم بالقرب من قصر باكنغهام 2024

X