ماذا يمكنك أن تفعل خلال موجة الطقس الحارة هذا الأسبوع في لندن؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ماذا يمكنك أن تفعل خلال موجة الطقس الحارة هذا الأسبوع في لندن؟

نشر

في

948 مشاهدة

ماذا يمكنك أن تفعل خلال موجة الطقس الحارة هذا الأسبوع في لندن؟

يتوقع مكتب الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة 29.1 المرتفعة المسجلة في أبريل، سيتم تخطيها هذا الأسبوع، حيث من المحتمل أن تصل درجة الحرارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى 35 درجة مئوية.

وإليك الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها خلال موجة الطقس الحارة هذه الأسبوع:

يوم الأربعاء

النزول إلى الماء، تقدم بروكويل ليدو Brockwell Lido، مشروبات ما بعد السباحة في ليلة الأربعاء، خلال هذا الأسبوع مع الكوكتيلات المجمدة.

ويمكنك أن تشاهد تمثال Christo sculpture العائم على صخور السربنتين Serpentine.

كما يمكنك استئجار قارب pedalo، للحصول على نشاط أكثر في الهواء الطلق، وهناك أيضاً The Turn of the Screw تعرض في المسرح المفتوح في ريجينت بارك Regent’s Park، الآن فرصتك لرؤيتها دون المخاطرة في المطر.

يوم الخميس

إنه اليوم الذي ننتظره جميعاً، يبدو أن مباراة انجلترا وبلجيكا في الساعة 7:00 مساءاَ في كالينغراد Kalingrad ستجعل لندن في حالة ترقب مبكر، لأننا جميعاً نخرج من العمل مبكراً لإيجاد مكان في الشمس لمشاهدة المباراة.

وتوضع الشاشة الخارجية الكبيرة في Flat Iron Square، التي يبلغ قياسها 100 بوصة على طاولات على أساس أسبقية الحضور، وتخدمها الأكشاك في الشوارع.

وسوف يقوم نادي فولهام بيتش في مدينة فولهام Fulham، بعرض المباراة على شاشات عرض كبيرة بجانب النهر.

كما لديك فرصة أيضاً للحصول على طاولة في مطعم عادة ما يكون مزدحماً بكثرة مثل Sabor أو Ottolenghi  أو Rovi، كما يحتوي على نوافذ ضخمة حتى لا تفوتك فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس.

يوم الجمعة

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع مبكراً، حيث سيوفر ذلك متسعاً من الوقت للأشياء الهامة في الحياة، مثل القفز على متن قطار والذهاب إلى شاطئ خارج لندن، مثل Camber Sands, Botany Bay, West Wittering) Margate).

وإذا كنت لا تحب أن تكون بجانب شاطئ البحر، فهناك مكان سباحة جديد في المدينة في مقهى West Reservoir Café في Stoke Newington.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X