BTS وإد شيران يتعاونان في Permission to Dance.
تابعونا على:

أخبار الفن

BTS وإد شيران يتعاونان في Permission to Dance.

نشر

في

862 مشاهدة

BTS وإد شيران يتعاونان في Permission to Dance.

كشف فريق BTS عن موعد إصدار أغنية Butter المنفردة ضمن CD في 9 يوليو الحالي، ولكن المفاجأة هي بأن السي دي سيتضمن أيضاً أغنية جديدة شارك في كتابتها إد شيران.

الأغنية الجديدة وهي بعنوان Permission to Dance كتبها إد شيران بالتعاون مع ستيف ماك، جوني ماكديد وجينا أندروز وهي من إنتاج ستيف وجينا وستيفن كيرك.

وقد تم الإعلان عن موعد صدور track lists التي تضم Butter وPermission to Dance على حساب Big Hit Music على تويتر، كما تم الكشف عن غلاف السي دي.

وكان فريق BTS قد طرح أغنية Butter في مايو الماضي، وهي الأغنية الثانية للفرقة باللغة الإنكليزية، وقد تصدرت المرتبة الأولى على قائمة بيلبورد هوت 100 خلال الأسبوع الأول لصدورها في 21 مايو الماضي، وهي لا تزال في المرتبة الأولى للأسبوع الخامس على التوالي وهي المدة الأطول لأغنية للفرقة تتصدر المركز الأول.كما أنها احتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة أغنيات بيلبورد الصيفية.

واحتفلت فرقة BTS بالذكرى الثامنة على ولادتها وذلك في يونيو الماضي وتخلل الاحتفال نشاطات متنوعة.

BTS

يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. أيضًا يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم.

كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية.

وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل. وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.

في البداية تشكلت الفرقة كمراهقين تحت شركة بيق هيت الترفيهية وأصدروا ألبومهم الأول “2 Cool 4 Skool” (2013).

ومما ساعد في تكوين سمعة بي تي أس كفرقة واعية اجتماعيًا هي إنجازاتهم اللاحقة كأول دخول لهم بمخطط بيلبورد 200 بالولايات المتحدة بألبوم The Most Beautiful Moment In Life, Part 2 (2015)، وThe Most Beautiful Moment In Life: Young Forever (2016)، وWings (2016). أصبح ألبوم Wings أول ألبوم لبي تي أس يحصد على مليون نسخة مباعة في كوريا الجنوبية.

بحلول عام 2017، عبروا بي تي أس إلى سوق الموسيقى العالمية، وقادوا الموجة الكورية إلى الولايات المتحدة وحطموا العديد من أرقام المبيعات القياسية، ليصبحوا أول فرقة كورية تحصل على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) لأغنيتهم “Mic Drop”.

ويعتبرون أول فنان كوري يحتل مخطط بيلبورد 200 مع ألبومهم Love Yourself: Tear (2018) ومن حينها تصدروا مخططات الولايات المتحدة مع ألبوماتهم Love Yourself: Answer (2018)، وMap Of The Soul: Persona (2019)، وMap Of The Soul: 7 (2020)، جاعلًا منهم أسرع فرقة تتصدر المركز الأول بأربعة ألبومات في أقل من سنتين مُنذ ظهور فرقة البيتلز. وأيضًا حطم ألبوم Love Yourself: Answer الرقم القياسي الشهري بمخطط قاون للألبومات حيث كان الرقم القياسي لـ Love Yourself: Tear وأيضًا أصبح ألبوم Love Yourself: Answer أول ألبوم كوري يحصل على الشهادة البلاتينية في الولايات المتحدة.

بعد أن باعوا أكثر من 20 مليون ألبوم في مخطط غاون للموسيقى، أصبحوا بي تي أس الفنان الأكثر مبيعًا في تاريخ كوريا الجنوبية ويمتلكون أكثر ألبوم مبيعًا في كوريا الجنوبية مع ألبومهم Map Of The Soul: 7.

وفقًا لـ IFPI فأن بي تي أس يحتلون المركز الثاني في أفضل فنان مبيعًا عالميًا بعام 2018 في مخطط الفنان العالمي، وأيضًا الفنان الغير متحدث بالإنجليزية الوحيد الذي يدخل للمخطط. كما فازت الفرقة بجائزة أفضل فنان اجتماعي لثلاث سنوات على التوالي وجائزة أفضل فرقة/ثنائي في حفل بيلبورد السادس والعشرين.

أيضًا ظهرت الفرقة على غلاف مجلة تايم كـ “قادة الجيل القادم”، وأيضًا بقائمة أكثر 25 شخص تأثيرًا على الإنترنت (2017-2019) وقائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا بالعالم (2019) مع إعطائهم لقب “أمراء البوب”. وقامت مجلة فوربس الكورية بتسميتهم كأكثر مشهور تأثيرًا بكوريا الجنوبية في عام 2018 و 2019، كما احتلوا بي تي أس المركز 43 في قائمة فوربس لأقوى 100 مشهور (2019) كأحد أكثر المشاهير ربحًا عالميًا.

احتلوا بي تي أس المركز الرابع في مخطط بيلبورد لأشهر فنان اجتماعي في 2010، وكانوا أعلى فرقة بالقائمة. أثناء جولتهم العالمية Love Yourself، أصبحوا بي تي أس أول فنان آسيوي وأول فنان غير متحدث باللغة الإنجليزية يؤدي ويبيع ملعب ويمبلي بالكامل، كما حطموا الرقم القياسي في الأعلى الإيرادات في تاريخ ملعب روز بول. صنفوا بيلبورد بي تي أس بالمركز 45 في قائمة أفضل جولات الفنانين في 2010، مصبحين بذلك أعلى فنان آسيوي بالإضافة لغير متحدث بالإنجليزية في القائمة. واعتبارًا من عام 2019، يزعم أن قيمة بي تي أس تبلغ أكثر من 4.65 مليار دولار لاقتصاد كوريا الجنوبية سنويًا، أو 0.3 بالمئة من الناتج الإجمالي المحلي للدولة. جذبوا بي تي أس واحدًا من كل 13 سائح أجنبي زار كوريا الجنوبية وأيضًا ذكر أنهم أحد الفنانين الرئيسين الذين يزيدون مبيعات الموسيقى عالميًا إلى 19 مليار دولار في عام 2018.

بعد إنشاء حملة “أحب نفسي” لمكافحة العنف بشراكة مع اليونيسف، القوا بي تي أس خطابًا في الجمعية العامة للأمم المتحدة الثالثة والسبعين وأصبحوا أصغر متلقي وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية بسبب مساهمتهم في نشر الثقافة واللغة الكورية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.