أكور وتوينتي 14 القابضة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي
تابعونا على:

عربية

أكور وتوينتي 14 القابضة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي

نشر

في

1٬592 مشاهدة

أكور وتوينتي 14 القابضة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي

كشفت شركة “أكور وتوينتي 14 القابضة”، النقاب عن افتتاح الفندق الجديد بولمان داون تاون دبي في أحد أكثر المواقع الحيوية في دبي في منطقة الخليج التجاري.

وهكذا تدخل أكور للضيافة  لأول مرة في شراكة مع توينتي 14 القابضة، وهي شركة ضيافة مقرها العاصمة أبوظبي، وتقوم بعمليات الاستحواذ وإدارة الأصول في جميع أنحاء العالم.

ويوفر الفندق إطلالات خلابة على قناة دبي وأفق دبي وبرج خليفة الشهير بكونه أطول مبنى في العالم. كما يتميّز الخليج التجاري بارتباطه بوسط مدينة دبي وبموقعه على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي المالي العالمي الذي يحتضن مختلف البنوك العالمية وشركات الاستشارات والمحاماة، إضافة إلى قربه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يستضيف مختلف الأحداث والفعاليات والمعارض على مدار العام مرحباً بآلاف الزوار سنويًا.

كما يضم الفندق الجديد الذي بدأ باستقبال الضيوف 353 غرفة من بينها أفخر الأجنحة وأكثرها فخامة. كما تعمل كل من أكور وتوينتي 14 معاً لمواصلة عمليات التحسين والتطوير لعروض الضيافة والمطاعم في الفندق، وذلك من خلال ست تجارب طعام مميزة ومصممة بشكل احترافي ليستمتع بها الضيوف والزوار.

ولدى زيارتهم الفندق الجديد، سيجد الضيوف الذين يقصدون العمل أو الترفيه أو السفر العائلي، أنفسهم في أرقى مواقع المدن العالمية الشهيرة مع أفضل وسائل الترفيه والراحة والرخاء، إلى جانب ألذ تجارب المأكولات والمشروبات التقليدية منها والحديثة لتلبي مختلف الأذواق.

كما يضم الفندق أيضًا مساحة مخصصة للأعمال مع قاعة مؤتمرات وغرفتي اجتماعات، وقاعة اجتماعات خاصة، وصالة نادي ومنتجع صحي مع أربع غرف علاجية ومرافق للّياقة البدنية، وساونا وغرف بخار وملعب اسكواش وبركة سباحة للكبار وأخرى للأطفال إلى جانب جاكوزي خارجي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X