المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

مارس, 2024

04مارسalldayFeaturedالمعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024

المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024

more

تفاصيل الإيفنت

يلتقي خبراء التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني من جميع أنحاء العالم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في أكبر معرض متخصص في هذا المجال وهو المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024.

ويقام المعرض في ظل التطور التقني السريع الذي يشهده مجال البيع والشراء والتسويق والدفع الإلكتروني، وسرعة الحياة اليومية، وازدياد الطلب على خدمات توصيل الطعام والطلبات من المتاجر.

ويجمع المعرض أفضل الشركات العالمية والمحلية، والشركات الناشئة الواعدة، لعرض أحدث التقنيات والحلول في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.

وقد أقيم المعرض بنجاح في شهر يناير من عام 2022 في الرياض، وبعدها في المنطقة الشرقية، وسيقام في عام 2024 في الرياض مرة أخرى.

وسيقدم المعرض الجديد تقنيات مبتكرة وورش عمل مجانية تهدف إلى دعم وتحفيز الأعمال الرئيسية لمواكبة التطورات في مجال التجارة الإلكترونية.

ويهدف المعرض إلى إبراز أفضل الممارسات في مجال الخدمات الذكية، وتشجيع المؤسسات الحكومية والخاصة على الارتقاء بمستوى المعلومات وتعزيز ثقافة الإلكترونيات الذكية والمعرفة والمعاملات وفق أعلى المعايير العالمية.

التوقيت

مارس 4 (الإثنين) - 6 (الأربعاء)

المكان

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

X