(HMRC) تذكر الأباء بضرورة إخطار وضع تعليم أبنائهم في المملكة المتحدة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

(HMRC) تذكر الآباء بضرورة إخطار وضع تعليم أبنائهم في المملكة المتحدة

نشر

في

300 مشاهدة

(HMRC) تذكر الآباء بضرورة إخطار وضع تعليم أبنائهم في المملكة المتحدة

تذكر إدارة HM Revenue and Customs (HMRC) الآباء ومقدمي الرعاية بتأكيد ما إذا كان أولادهم يكملون تعليمهم بدوام كامل أو تدريب بعد عمر 16 عاماً.

وكان المراهقون في جميع أنحاء المملكة المتحدة قد تلقوا شهادة GSCE أو Scottish National، وهم يفكرون الآن في مستقبلهم. وإذا قرروا الاستمرار في تعليمهم أو تدريبهم بدوام كامل، سيكون الآباء أو مقدمو الرعاية مؤهلين للمتابعة وتلقي مدفوعات إعانة الطفل لطفلهم.

أرسلت HMRC رسائل تذكير للعائلات التي تتلقى إعانة الطفل لأطفالهم في العام الماضي من المدرسة أو التعليم المنزلي. إذا كان طفلهم يبقون في التعليم بعد سن 16 ، يجب على الآباء أو مقدمي الرعاية إخطار HMRC، أو سيتم إيقاف إعانة الطفل الخاص بهم.

ويتم دفع مخصصات الطفل للوالدين المؤهلين أو مقدمي الرعاية المسؤولين عن طفل أقل من 16 عامًا، أو أقل من 20 عامًا إذا كانوا في تعليم غير متقدم بدوام كامل أو تدريب معتمد.

الآباء أو القائمين بالرعاية الذين يتلقون مخصصات الطفل والذين لديهم أيضًا دخل يزيد عن 50000 جنيه إسترليني، قد يتعين عليهم دفع رسوم استحقاق الطفل ذات الدخل المرتفع عبر تقرير ضريبة التقييم الذاتي السنوي.

واعتبارًا من 30 نوفمبر 2021، ستتوقف HMRC عن دفع استحقاقات الأطفال، ومخصصات الأوصياء، والإعفاءات الضريبية في البريد
حسابات بطاقات المكتب.

و (HMRC) هي السلطة الضريبية لحكومة المملكة المتحدة، وهي مسؤولة عن جمع الضرائب، ودفع استحقاقات الطفل، وحماية حدود المملكة المتحدة من أي نشاط غير قانوني، وفرض دفع أصحاب العمل الحد الأدنى للأجور.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.