ما بين مرسى دبي وبحيرات جميرا.. اكتشف أشهر 7 أماكن للعيش في دبي!
تابعونا على:

السفر

ما بين مرسى دبي وبحيرات جميرا.. اكتشف أشهر 7 أماكن للعيش في دبي!

نشر

في

1٬801 مشاهدة

ما بين مرسى دبي وبحيرات جميرا.. اكتشف أشهر 7 أماكن للعيش في دبي!

كشفت مديرة الأبحاث والبيانات في Property Finder، لينيت أباد، أن هناك زيادة بنسبة 400 في المائة في عمليات البحث عن الفلل والمنازل في الإمارات – دبي ، ومن الواضح أن الكثيرين يبحثون الآن عن مساحة خارجية أكبر مع شرفات كبيرة وحمامات سباحة.

وعن أشهر الأماكن المرغوبة للعيش في دبي، عددت أباد 7 مناطق تعد الأكثر شعبية في المدينة:

مرسى دبي

مع ازدهار شعبيتها بين السياح والمقيمين على حد سواء، شهدت المنطقة طفرة في المطاعم والحانات والمقاهي والشواطئ الراقية.،مع خيارات طعام لا حصر لها جنبًا إلى جنب مع المناظر الخلابة لأفق دبي، إذ أن هناك الكثير من المباني للاختيار من بينها لكل من العائلات والأفراد ومع وجود محطة المترو على بعد مسافة يمكن الوصول إليها، توجد جميع أنواع الخيارات بدءًا من الاستوديو إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم. مع الأسعار التي تبدأ من حوالي 50.000 درهم لغرفة نوم واحدة، هناك خيارات ميسورة التكلفة للجميع مع مرافق الصالة الرياضية وحمام السباحة اعتمادًا على المبنى المختار.

أبراج بحيرات جميرا

يشتهر هذا المجتمع الشاهق في دبي بوسائل الراحة مثل المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم التي تقع جميعها في مجموعات مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والمنتزهات الصديقة للحيوانات الأليفة التي تقدم مجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام. بدءًا من حوالي 36000 درهم إماراتي لغرفة نوم واحدة، قد تحتوي معظم المباني على صالات رياضية ومرافق حمام سباحة حسب المكان المختار.

دبي هيلز استيت

بعد أن أصبحت وجهة رئيسية أخرى للجولف في المنطقة، تقع على بعد 15 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي، أصبحت دبي هيلز استيت مدينة طموحة جديدة داخل مدينة ذات أحياء مخططة بفخامة، إنها الآن واحدة من أكثر المجتمعات شعبية في المدينة مع مشروع تطوير متعدد الأغراض على مساحة 2700 فدان يوفر خيارات ترفيهية ومول دبي هيلز القادم. ابتداءً من 125000 درهم إماراتي للفيلا المكونة من غرفتي نوم، فإن المجتمع ليس في متناول العائلات مع مرافق حمام السباحة والمنتزه.

وسط مدينة دبي

نظرًا لكونه فريدًا للغاية وأنيقًا للإيجار فإن كل برج في وسط المدينة له سحره الخاص، اعتمادًا على تفضيلاتك بينما تحيط به المعالم الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي وأوبرا دبي، إذ تقدم العديد من الخيارات مع استوديوهات، وغرفتي نوم، وغرفتي نوم، وخيارات فائقة الفخامة، والوجهة بشكل عام هي علاقة حب فريدة مع أفضل ما تقدمه المدينة. تبدأ الأسعار من حوالي 60.000 درهم في وسط مدينة دبي لشقة بغرفة نوم واحدة،

نخلة جميرا

تتكون أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم من شاحنة يبلغ طولها كيلومترين مع 17 سعفة و 4000 فيلا حصرية وشقق فسيحة مع إطلالات جميلة على البحر ومرافق مذهلة بما في ذلك مسبح وصالة ألعاب رياضية ونوادي شاطئية متطورة ومطاعم، وبدءًا من 60.000 درهم للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، يمكنك مشاهدة المناظر الخلابة لفنادق مختلفة للوصول إليها أثناء إقامتك.

منطقة ميدوز

تنتشر المروج حول البحيرات الجميلة مع الشوارع التي تصطف على جانبيها الخضرة، وتقع السهول بعيدًا عن صخب وضجة دبي في بيئة هادئة توفر منطقة سكنية آمنة وهادئة، مع توفير سلامة سكانها ومزايا العيش في مجتمع مسور،كما أنها تقع بالقرب من ملعب مونتغوميري للجولف، ويمكن للمقيمين أيضًا الاستفادة من فرص العضوية هنا مع المناظر الطبيعية الخضراء التي تبدأ من حوالي 160.000 درهم سنويًا لثلاث غرف نوم، وتتميز كل فيلا بتصميم مذهل مع منطقة صديقة للأسرة.

 

قرية جميرا الدائرية

على الرغم من كونها واحدة من أكثر المجمعات السكنية الملائمة للعائلات، والتي طورتها شركة نخيل، كما أنها تقع في قلب دبي الجديدة، فإنها توفر للمقيمين وسائل الراحة في مكان هادئ يجعلها مكانًا مثاليًا لكل من المستأجرين والمشترين إنه قريب من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا، إلى جانب المرافق مثل حمامات السباحة والمغاسل والصالات الرياضية مما يجعلها وجهة شهيرة للمستأجرين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X