Lift her up.. مبادرة لدعم المرأة مقدمة من الأمير هاري وزوجته
تابعونا على:

مشاهير

Lift her up.. مبادرة لدعم المرأة مقدمة من الأمير هاري وزوجته

نشر

في

314 مشاهدة

Lift her up.. مبادرة لدعم المرأة مقدمة من الأمير هاري وزوجته

لا يخفى عن أحد المشاريع الإنسانية العديدة التي انخرط بها الزوجين الملكيين السابقين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل والتي أخرها كان مبادرة Lift her up المقدمة بالتعاون مع The VING Project

مبادرة Lift her up بالتفصيل

من خلال مؤسستهما Archewell ، ستشترك ميغان وهاري في مشروع خيري يدعو الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 عامًا في الولايات المتحدة لتقديم منحة قدرها 1000 دولار (896 جنيهًا إسترليني) لامرأة من اختيارهم.

بالشراكة مع The Ving Project التي تتطلع إلى إنشاء الجيل القادم من فاعلي الخير ، المشروع مستوحى من سلسلة بودكاست Spotify الخاصة بميغان ماركل.

بيان ميغان ماركل

قالت ميغان في بيانٍ مشترك مع الإعلان: “شيئان يجلبان لي فرحة كبيرة هما دعم النساء وروح العطاء. مع عودة النماذج الأصلية، اجتمعت مؤسسة Archewell وVING معاً لإنشاء مزيج مثالي من هؤلاء المحبوبين”. وأضافت: “من خلال التبرع بمليون دولار في شكل منح للنساء المحتاجات، فإن أملنا لا يقتصر فقط على تقديم الدعم حيث يمكن الشعور به بشكل عميق، ولكن أيضاً تمكين الشباب من تبني هدية العطاء في سن مبكرة. أنا فخورة جداً بهذه الشراكة والخير الذي نأمل أن نراه يأتي منها”. وقالت “ليز ليفكوفسكي”، مؤسِسة VING، التي منحت ما يقرب من مليون دولار لمنح المرشحين المستحقين بعد أن تم ترشيحهم من قبل المراهقين حتى الآن: “إنه أمر غير عادي. لمعرفة تأثير VING على المراهقين في جميع أنحاء أمريكا. نحن نشارك فرحة العمل الخيري مع مؤسسة Archewell ونفخر بمساعدة الشباب على إحداث فرق من خلال إعطاء دفعة مالية للآخرين المعرضين للخطر مالياً”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.