ذهبت إلى ويستفيلد ستراتفورد في يوم إعادة الافتتاح ولم يكن كما توقعت!
تابعونا على:

أخبار لندن

ذهبت إلى ويستفيلد ستراتفورد في يوم إعادة الافتتاح ولم يكن كما توقعت!

نشر

في

1٬238 مشاهدة

ذهبت إلى ويستفيلد ستراتفورد في يوم إعادة الافتتاح ولم يكن كما توقعت!

مع انتهاء الإغلاق، ودخول لندن بالمستوى الثاني لقيود كورونا وفتح الأماكن مرة أخرى كنت قلقةً بشأن العودة إلى ويستفيلد ستراتفورد. إنه أحد أكبر مراكز التسوق في أوروبا مع ما يقارب 250 متجراً، وكنت أتوقع بأن يكون مزدحماً جداً يوم إعادة الافتتاح المحدد في 10 صباحاً يوم الأربعاء في الثاني من ديسمبر، لقد كان فارغاً تقريباً حتى بالمعايير ” العادية”.

لم يكن هناك حشود غفيرة تغادر محطة ستراتفورد ولا صفوفٌ من الناس لدخول المركز، مما أثار ريبتي. هل كان مفتوحاً حتى؟ هل كنت مخطئة بالتاريخ؟

لقد كانت معظم المحلات التجارية مفتوحة لكنها خالية من الزبائن. حتى Primark المؤلف من طابقين كان أهدأ مما عهدته على الإطلاق وربما من الممكن أن تساعد حقيقة أنه يفتح 24 ساعة يومياً.

قبل الإغلاق اعتدت أن أعلق في الطوابير ل 20 دقيقة فقط لأستطيع الدخول إلى Zara ولكن اليوم صف الانتظار الوحيد في ذاك الطابق في متجر Apple فقط.

حددت H&M نظام طابور متعرج وعلامات أرضية للحفاظ على التباعد الاجتماعي، لكنها بالتأكيد ليست ضرورية لوقت الافتتاح. يبدو أنه كان هناك حوالي 50 زبوناً في المتجر بأكمله، والذي كان مكدسًا بمواد مخفضة مع تخفيضات هائلة.

من الواضح أن ويستفيلد كان يتوقع الكثير من الزبائن اليوم، حيث تم إغلاق معظم السلالم المتحركة المركزية للحفاظ على التباعد الاجتماعي، كما تم تسليح الأبواب الرئيسية بحراس الأمن في اللافتات العالية وعلامات ممنوع الدخول.ا

شتريت قهوة الكريسمس من Pret الذي لا يشهد ازدحاماً بطبيعة الحال وتوجهت للخارج لأرى كيف كانت تبدو منطقة التسوق الخارجية. بدت اللعبة التي كان عليها صف انتظار ضخم قبل أسبوعين من المتسوقين الذين يأملون في الحصول على PS5 مهجورة. أما صالونات تصفيف الشعر مثل Toni & Guy وRush بدت هادئة، حيث ارتدى مصففوا الشعر أقنعة  والزبائن برداء يمكن التخلص منه. أنها صورة مختلفة عن الاندفاع الأولي بعد الإغلاق في يوليو.

ومن المفاجئ أن TK Maxxكان المتجر الذي يحتوي على أكبر قائمة انتظار، المنتظرون حول الحواجز، وكان لدى الموظفين نظام QR Code  الذي تم إعداده حتى يتمكن المتسوقون من العودة في الوقت المحدد.صاح أحد المارة خارج المتجر:” هل هذه قائمة الانتظار ل TR Maxx؟ هذا مستحيل”

كانت ماريا، 58 عامًا، في قائمة انتظار TK Maxx. قالت: “لقد ذهبت إلى ويستفيلد وخرجت منه، إلى Next، Zara، في كل مكان للتسوق في عيد الميلاد، ولا يوجد مكان بهذا السوء. إنه أمر مروع، أليس كذلك؟ ”

قال موظفو TK Maxx إن لديهم سعة مناسبة تصل إلى 164 زبوناُ، ولكن “كان الازدحام في أوجه هناك”.علامة جيدة لحياة متجر الشارع الرئيسي حيث يذهب أمثال دبنهامز وتوب شوب إلى الإدارة، كما أعتقد.

لا يمكنني تحديد سبب الهدوء في ويستفيلد هذا الصباح، خاصةً مع اقتراب موعد عيد الميلاد. لربما تجنبه الناس ظناً منهم بأنه سيكون مزدحماً جداً ولربما قد قام معظمهم بالتسوق في Black Friday على الإنترنت ولم يعودوا بحاجة للتسوق في مراكز التسوق.

على أية حال لقد كانت تجربة ممتعة بشكل مفاجئ على عكس ما توقعت أن تكون عليه زيارتي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X