"MAPLIN" تقدم خصومات هائلة على بضائعها قبل إغلاق جميع متاجرها في المملكة المتحدة "MAPLIN" تقدم خصومات هائلة على بضائعها قبل إغلاق جميع متاجرها في المملكة المتحدة
الرئيسية / إخترنا لكم / “MAPLIN” تقدم خصومات هائلة على بضائعها قبل إغلاق جميع متاجرها في المملكة المتحدة
"MAPLIN" تقدم خصومات هائلة على بضائعها قبل إغلاق جميع متاجرها في المملكة المتحدة

“MAPLIN” تقدم خصومات هائلة على بضائعها قبل إغلاق جميع متاجرها في المملكة المتحدة

كتبت: ساندي جرجس

تتجه متاجر شركة “MAPLIN” في جميع أنحاء بريطانيا، نحو الإغلاق في المستقبل القريب، بسبب تأثرها الشديد بضعف قيمة الجنيه الاسترليني بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي، وبيئة الاستهلاك الضعيفة وسحب تأمين الائتمان credit insurance.

ولكن ما زالت هناك فرصة لمحبي متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية، للحصول على بعض البضائع بأسعار ممتازة، حيث أنه هناك تخفيضات تقدم حالياً لا تقل عن 10%.

وهناك أيضاً خصم يصل إلى 30٪ علي المنتجات المنزلية ومنتجات الـDIY و30٪ علي الألعاب، بما في ذلك الطائرات بدون طيار drones وأجهزة اللياقة البدنية والمزيد.

ماذا يوجد في عروض خصومات إغلاق مابلين؟

  • ما يصل إلى 20٪ خصم علي أجهزة الكمبيوتر والألعاب، وهناك توفير في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الألعاب، مثل نظارات الواقع الإفتراضي VR لجهاز PS4.
  • وهناك ما يصل إلى 10% خصم علي منتجات المنازل الذكية، حيث يمكنك العثور على توفير في الأدوات بما في ذلك Amazon Echo Spot و The Echo Dot والمصابيح الذكية.
  • إليك ما يصل إلى 20% من الخصومات علي إكسسوارات السيارات، ويمكن العثور على عروض على كاميرات Dash Cam.
  • هناك ما يصل إلى 50% خصم علي متتبعات اللياقة البدنية والأجهزة القابلة للارتداء، وهناك الكثير من أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة والقوية من Garmin بسعر رائع.

أي من متاجر Maplin ستغلق؟

قال الرئيس التنفيذي، غراهام هاريس: “يمكنني أن أؤكد أنه لم يكن من الممكن تأمين عملية بيع قادرة على السداد للأعمال التجارية، ونتيجة لذلك ليس لدينا بديل الآن سوى الدخول في عملية إدارة administration process، وخلال هذه العملية  ستستمر مابلين في التداول وستبقى مفتوحة”.

وأضاف: “لقد عملت الشركة بجد على مدى الأشهر الأخيرة للتخفيف من مجموعة من الآثار الناجمة عن تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بعد انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، وبيئة استهلاكية ضعيفة وسحب تأمين الائتمان”.

شاهد أيضاً

للمرة الأولى دبي تحتضن عرض أزياء "ديور" العالمية

للمرة الأولى دبي تحتضن عرض أزياء “ديور” العالمية

قدمت دار الأزياء الفرنسية العريقة “ديور” عرض أزياء فاخر في إمارة دبي للمرة الأولى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *