"MENA Content Creators Awards" ٤٠٠ مبدع من صناع المحتوى في أهم حدث بالشرق الأوسط
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

“MENA Content Creators Awards” ٤٠٠ مبدع من صناع المحتوى في أهم حدث بالشرق الأوسط

نشر

في

756 مشاهدة

"MENA Content Creators Awards" ٤٠٠ مبدع من صناع المحتوى في أهم حدث بالشرق الأوسط

ينتظر صناع المحتوى المبدعين على مستوى العالم الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط:  MENA Content Creators Awards في 18 مايو 2022.

حيث تطلق شركة BrandRipplr ، بالتعاون مع Media Quest ، أول حدث من نوعه في المنطقة لتكريم صانعي المحتوى الطموحين والبارزين وتكافئهم على إبداعهم في التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في الصناعة.

ستحكم لجنة تحكيم حصرية ومستقلة تضم خبراء بارزين ومسوقين وقادة الصناعة على المؤثرين المعينين عبر معايير متعددة واختيار الفائزين في منطقة Black Venue, Soho Garden في دبي.

150 مليون مشارك

مع أكثر من 400 منشئ محتوى مميز، وأكثر من 30 جائزة و50 حكماً مستقلاً، سيشهد الحدث أكثر من 150 مليون مشارك. ستضم لجنة التحكيم الحصرية والمستقلة خبراء بارزين ومسوقين وقادة الصناعة، الذين سيحكمون على المؤثرين المرشحين عبر معايير متعددة.

أفضل وكالات التسويق المؤثرة

الجهة المنظمة BrandRipplr ، هي واحدة من أفضل وكالات التسويق المؤثرة في المنطقة ، مع شبكة تضم أكثر من 16000 منشئ محتوى عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومجموعة تضم أكثر من 150 علامة تجارية بما في ذلك PepsiCo و Estée Lauder و  Nestle.

الأكثر نفوذاً في المنطقة

وفي الوقت نفسه، تعد Media Quest هي الأصل التأسيسي لشركة Akama Holding وواحدة من أكبر الشركات الإعلامية المملوكة للقطاع الخاص وأكثرها نفوذاً في المنطقة. تمتلك Media Quest مجموعة مجمعة من أكثر من 10 علامات تجارية من ضمنها Marie Claire Arabia و Haya و Communicate و MENA Effie Awards.

الفرصة لا زالت متاحة لتكون في أهم حدث في الشرق الأوسط! لتكون جزءًا من جوائز MENA Content Creator ، يرجى التواصل على:

Awards@brandripplr.com

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.