(MMS Sports) وجهة جديدة للعلامات التجارية للتواصل مع عشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

(MMS Sports) وجهة جديدة للعلامات التجارية للتواصل مع عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر

في

144 مشاهدة

(MMS Sports) وجهة جديدة للعلامات التجارية للتواصل مع عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة إم بي سي ميديا سوليوشنز (MMS)، الذراع التجاري لمجموعة (MBC) والممثل الإعلاني الرسمي للشركة السعودية للرياضة (SSC) وقناة العربية، عن إطلاق علامتها الرياضية الجديدة (MMS Sports).

وتهدف (MMS Sports) إلى أن تكون الوجهة الأولى للعلامات التجارية التي تسعى للتواصل مع عشاق الرياضة المتحمسين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستوفر (MMS Sports) للعلامات التجارية فرصًا فريدة لرعاية الأحداث والمباريات والعروض الرياضية المرموقة، والوصول إلى ملايين المشاهدين عبر شاشة التلفزيون ومنصة (Shahid VoD) والراديو والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتستفيد (MMS Sports) من خبرات إم بي سي ميديا سوليوشنز الواسعة في مجال التسويق الرياضي، لضمان تقديم حملات ناجحة تلبي احتياجات العلامات التجارية المختلفة.

وجاء هذا الإعلان خلال حدث أقيم في الرياض، حيث كشفت شركة (MMS) النقاب عن (MMS Sports)، الوجهة الأولى للعلامات التجارية التي تتطلع إلى أن تكون جزءًا من الأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية الرائدة.

خدمة (MMS Sports)

وتم إطلاق (MMS Sport) لجمع الأحداث والمباريات والعروض الرياضية المرموقة من (SSC) ومجموعة (MBC) وقناة العربية تحت مظلة واحدة، ما يوفر فرصًا لا مثيل لها للعلامات التجارية للتواصل مع الجمهور الواسع المحب للرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أينما كان.

حيث يستطيعون مشاهدتها سواء على شاشة التلفزيون أو منصة (Shahid VoD) أو الراديو أو الوسائط الرقمية أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوفر (MMS Sports) للعلامات التجارية فرصة فريدة لتتوافق مع الإثارة والشغف بالرياضات الحية من خلال مجموعة واسعة من الأحداث التي تتراوح من كرة القدم إلى رياضة السيارات.

وتوفر (MMS Sports) العديد من السبل للعلامات التجارية للتفاعل مع الجماهير وترك تأثير دائم، سواء كانت من خلال الرعاية الاستراتيجية أو الإعلانات المتكاملة أو التنشيط الشامل.

اقرأ أيضًا: أفضل متاجر الملابس الرياضية للأولاد في مدينة الرياض

وقال الرئيس التنفيذي لشركة (MMS)، أحمد الصحاف “نحن في إم بي سي سوليوشنز ندرك قوة الرياضة في توحيد الجماهير وإلهامها.

ومع خدمة (MMS Sports)، تتمتع العلامات التجارية بفرصة فريدة للاستفادة من مدى الوصول والتأثير الذي لا مثيل له للبرامج الرياضية لرفع مستوى حضور علامتها التجارية والتواصل مع المستهلكين على مستوى أعمق، إنها توفر وسيلة لا مثيل لها للعلامات التجارية للتواصل مع الجماهير بطريقة هادفة”.

في الوقت نفسه، سلط هاني غريب، الرئيس التنفيذي للإيرادات في (MMS)، الضوء على قوة الرياضة في دفع نمو العلامات التجارية، قائلًا: “لقد أطلقنا (MMS Sports) بهدف دفع نمو العلامة التجارية من خلال تسخير القوة الجذابة للرياضة.

ومن خلال مواءمة العلامات التجارية بشكل استراتيجي مع الأحداث الرياضية الرائدة لدينا، فإننا نقدم سبلًا لا مثيل لها لتوسيع الوصول إلى السوق، وتعزيز حضور العلامة التجارية، وتحقيق نتائج أعمال ملموسة مع (MMS Sports)، كشريك لك، تطلق العنان للإمكانات الكاملة للتسويق الرياضي لدفع أعمالك إلى آفاق جديدة في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الديناميكي.”

حضر حفل إطلاق (MMS Sports) ممثلون عن (SSC) ومجموعة (MBC) وقناة العربية، بالإضافة إلى عملاء محليين وعالميين.

اقرأ أيضًا: تعرف على وليد الفراج.. رائد الإعلام الرياضي ومكتشف النجوم

(MM) و(بارنز) يوقعان اتفاقية تعاون بشأن قنوات (SSC)

والجدير بالذكر، أعلنت شركة إم بي سي ميديا سوليوشنز (MMS)، وشركة أمجاد للتجارة والصناعة (بارنز)، أواخر الشهر الماضي أبريل عن توقيع اتفاقية تعاون إعلاني عبر قنوات (SSC) ومنصة شاهد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأتي هذه الاتفاقية لرعاية بطولات كروية كبرى محلية ودولية، حيث تحصل (بارنز) على رعاية البث المباشر لبطولة كأس أبطال آسيا البطولة الأقوى على مستوى قارة آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي والدوري السعودي للسيدات، إضافة إلى مساحة إعلانية للوصول إلى المتابعين في دوري روشن للمحترفين وكل ذلك عبر قنوات (SSC) ومنصة شاهد الرقمية.

وقع الاتفاقية من جانب (MMS) الرئيس التنفيذي للشركة أحمد بن عطاف الصحاف، ومن جانب (بارنز) الرئيس التنفيذي محمد الزين.

يذكر أن قنوات (SSC) حققت نسب أداء عالية حيث بلغ عدد المشاهدات اليومية أكثر من 3 ملاين مشاهدة يوميا باهتمام متوازن من كافة المتابعين، حيث بلغت نسبة المتابعة من الأعمار ما بين 15-25 سنة إلى 38% ومن هم بأعمار 25-45 سنة بأكثر من 34% ونسبة 28% لمن هم في عمر 45 فما فوق لمتابعة هذا المحتوى المميز والقوي.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي الخامس لعلوم الرياضة والنشاط البدني

X