5 أسواق موصى بزيارتها في المدنية المنورة
تابعونا على:

السعودية

5 أسواق موصى بزيارتها في المدنية المنورة

نشر

في

274 مشاهدة

5 أسواق موصى بزيارتها في المدنية المنورة

تشتهر أسواق المدينة المنورة في السعودية بأنها تمزج بين التجارة التقليدية التراثية والحديثة، بما فيها الملابس التقليدية والمجوهرات والحرف اليدوية التي تعكس الطابع العربي والإسلامي التقليدي.

 

أشهر أسواق المدينة المنورة

1_سوق مسجد بلال المدينة المنورة

يصنف سوق مسجد بلال كواحد من أشهر أماكن التسوق في المدينة المنورة، كونه يتمتع بشهرة كبيرة وتنوع في المنتجات التي يقدمها.

يجذب السوق العملاء من مختلف الفئات، بفضل تجربة التسوق الفريدة التي يوفرها، وهنا يمكن للزبائن الاستمتاع بالتجوال بين متاجر متنوعة لا سيما الألبسة التقليدية.

يضم سوق مسجد بلال محلات للمشغولات اليدوية وبيع البهارات والمستلزمات المنزلية، بما يجعله وجهة مثالية لمحبي التسوق والتنوع.

2_سوق البدر المدينة المنورة

سيكون سوق البدر من الآن فصاعداً جزءاً لا يتجزأ من قائمة أفضل الأسواق في المدينة المنورة الموصي بزيارتها، كونه يتميز بتنوعه وتشكيلة متنوعة من المتاجر التي يحتويها.

زيارة سوق البدر ستمنح الزوار تجربة تسوق ممتازة بين أزقته ومحلاته المتنوعة، باعتبار أنه يتوفر به متاجر لبيع الملبوسات والأزياء التقليدية التي تعكس تاريخ وثقافة السعودية، إلى جانب محلات بيع المنتجات اليدوية والأدوات المنزلية.

3_مجمع الاندلس المدينة المنورة

لا يزال مجمع الاندلس يشكل وجهة رائعة للتسوق في المدينة المنورة، حيث يعد سوقاً مشهوراً بتنوعه ويقصده الكثيرون للاستمتاع بتجربة التسوق في محلاته المختلفة والممرات المتنوعة.

يحتوي مجمع الاندلس على محلات لبيع الملبوسات الشعبية التي تعكس تاريخ وثقافة المدينة، وكذلك يضم متاجر للمشغولات اليدوية والمستلزمات المنزلية.

4_سوق قباء في المدينة المنورة

سوق قباء هو واحد من الأسواق الأكثر شهرة في المدينة المنورة والذي يقع جنوب الحرم النبوي الشريف، ويمتد على طول شارعين متقابلين.

يتضمن سوق قباء قائمة طويلة بدءاً من الملابس الجاهزة والأحذية والأقمشة ومستلزمات المنزل وغيرها الكثير، وتعتبر الأسعار في السوق معقولة إلى حد ما.

5_سوق الغربية بالمدينة المنورة

واحد من أماكن التسوق الممتازة في المدينة المنورة، حيث يعد مكان رائع لشراء المجوهرات الفاخرة، حيث يُقدم سوق الغربية الكثير من التصاميم الذهبية التي تجذب زوّاره من جميع أنحاء العالم.

يوجد في سوق الغربية محلات للديكورات المنزلية والساعات والملابس التقليدية والأجهزة الإلكترونية، ويضم أيضًا سلسلة من المطاعم التي تُقدم المأكولات اللذيذة بنكهات سعودية.

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X