أول سماعة رأس تعمل على الطاقة الشمسية في العالم
تابعونا على:

التقنية

أول سماعة رأس تعمل على الطاقة الشمسية في العالم

نشر

في

2٬182 مشاهدة

أول سماعة رأس تعمل على الطاقة الشمسية في العالم

أعلنت شركة الإلكترونيات السويدية أوربانيستا عن سماعة رأس لاسلكية جديدة باسم Los Angeles، التي تعتبر أول سماعة تعتمد على الطاقة الشمسية في العالم

وأوضحت الشركة أن سماعة البلوتوث الجديدة تأتي مكسوة بخامة Exeger powerfoyle التي تقوم بتحويل الضوء إلى طاقة،

أول سماعة رأس تعمل على الطاقة الشمسية في العالم

وتقوم السماعة بالشحن من كل مصدر ضوء حتى في الأماكن المغلقة.

يذكر أن الشركة السويدية طرحت في الأسواق عدداً من السماعات التي تحمل أسماء مدن عديدة، وكانت قد طرحت مؤخراً سماعة باسم ميامي بسعر 149 دولاراً.

ووفقاً للشركة يكفل تعرض السماعة لضوء الشمس لمدة ساعة واحدة توفير طاقة لتشغيل السماعة لمدة 3 ساعات، ويمكن شحن بطارية السماعة وهي سعة 750 مللي أمبير بشكل تقليدي بواسطة منفذ USB-C وبدون الطاقة الشمسية، وتصل فترة تشغيل البطارية إلى 50 ساعة.

إقراء أيضاً:   بالمركبات ذاتية القيادة.. آبل تقتحم عالم السيارات

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الشركة قولها إن باقة تجهيزات السماعة تشتمل تقنية إلغاء الضوضاء الفعالة، مع دعم المساعد الصوتي من آبل وغوغل، وأشارت إلى أن السماعة ستطرح الشهر المقبل ويصل سعرها إلى 199 دولار.

وتؤكد غالبية الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا التي تتعرض لضغوط كبيرة بسبب تلويثها الكوكب على تطوير استراتيجيتها في العمل للحفاظ على البيئة، وتعتبر مبادرة شركة “أوربانيستا” الناشئة وغير المعروفة على النطاق العالمي خطوة في الاتجاه الصحيح وقد تشجع شركات مماثلة على النسج على منوالها.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.