إليك قائمة بأفضل مطاعم لندن للإفطار والسحور خلال شهر رمضان 2022
تابعونا على:

أخبار لندن

إليك قائمة بأفضل مطاعم لندن للإفطار والسحور خلال شهر رمضان 2022

نشر

في

1٬889 مشاهدة

إليك قائمة بأفضل مطاعم لندن للإفطار والسحور خلال شهر رمضان 2022

مع بداية شهر البركات والخير، تشهد المطاعم إقبالاً كبيراً خلال هذه الأيام في جميع إنحاء العالم ، حيث تشتد المنافسة بين المطاعم لجذب العملاء من خلال القوائم المختلفة التي تقدمها لتناسب جميع الأذواق.

وفي بريطانيا، إذا كنت ترغب في قضاء وقت خاص في الإفطار في رمضان ، فإليك قائمة بأفضل المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والسحور:

1- Sidi Bou London

مطعم تونسي، يقع في لندن قبالة محطة إيلينغ برودواي، تعتمد أطباقه على لحم الضأن والبازلاء والخرشوف.

يقدم سيدي بو العشاء أيام الخميس والجمعة والسبت، وفي أيام أخرى أيضًا، كما يوفر خدمة توصيل قبل الإفطار بساعة واحدة.

2- Patisserie Patchi

باتشي هو متجر بقلاوة ضخم، ومطعم يقع في قلب بارك رويال، ويقدم جميع أصناف الطعام الشرقية المعروفة، منها ورق عنب ، كبة ، تبولة وفتوش ، بالإضافة إلى تقديم الحلويات والمعجنات بعد صلاة التراويح، مثل الكنافة الفلسطينية النابلسية ، مع فيلو والجبن وزهر البرتقال، والبقلاوة.

ويقدم باتشي وجبات الإفطار والسحور مستقبلا زبائنه في ساعات الصباح الأولى.

3- The Best Broasted

مطعم يمتلكه ويديروه عدد من الشباب السوريين، يقدم أفضل أنواع الشاورما في لندن ، بالإضافة إلى دجاج بروستد المقرمش والطري، البطاطس والثوم، كما يقدم فرع Shepherd’s Bush بوفيه إفطار مفتوح بعد المغرب.

4- Ariana II

مطعم أفغاني صغير يقع في حي كيلبورن الراقي، ويعرف هذا المطعم  بطبق الكابولي المتمثل في ساق الخروف الطري المقطع على طبقة من الزبيب المفروش، والأرز المحشو بالفستق، علاوة على أن كل الأطباق الأفغانية غير المعروفة لذيذة المذاق أيضًا؛ ومنها: طبق الدجاج، أو كرات اللحم، أو السبانخ المقدم جنبا إلى جنب مع الأرز المسلوق

5ـ Putera Puteri

مطعم الماليزي ، ويعرف هذا المطعم بتقديم شاي الحليب البارد المشهور، والحليب الممزوج بالثلج مع شراب الفاكهة المركز، كما يوفر “Putera Puteri” قائمة إفطار متنوعة في رمضان هذا العام.

6ـ Uzbek Corner London

مطعم أوزبكستاني حلال يقع داخل سوق كوينزواي، بالقرب من الشمال الغربي لحدائق كنسينغتون.

ويعد طبق “كباب كوزون” مع البصل النيء، ورقائق البطاطس طبق المطعم الأول، في حين أن “مانتي” هي نسخة أوزبكية من الزلابية الكبيرة الحجم، والمشبعة بالعسل، والتي تُقدَّم عادة مع القشدة الحامضة.

7ـ Dar Marrakesh

مطعم مغربي يقع وسط حوالي عشرة مطاعم من طراز “Maroush-esque” التي تقدم قوائم طعام متطابقة.

يمكنك طلب أي نوع من أنواع الكسكس والطاجين؛ للاستمتاع بإفطار مريح ودافئ، وهذا ما يجعل دار مراكش واحدة من أفضل الأماكن لتناول الطعام على طريق إدجوير.

وسيكون هذا المطعم مفتوحًا لتقديم وجبات الإفطار والسحور على حد سواء.

8ـ Ishbilia Lebanese Restaurant

كل ما يطلبه مرتادو مطعم إشبيلية هو: أي طبق يحتوي على لحم الضأن المفروم والمشوي، وبمعنى آخر: الأطباق التي تحتوي على كلمة “كفتة” في القائمة.

في حين أن هناك عددا لا بأس به من الخيارات المناسبة لشهر رمضان في هذه المنطقة؛ ومن ذلك: مجموعة متنوعة من المشروبات، والتحلية، والأطباق الأساسية الخاصة بشهر رمضان.

9ـ Acacus Libyan Restaurant & shisha

يقع هذا المطعم الليبي في شارع دورست على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة الحيوان السياحية ومتحف شيرلوك هولمز ومتحف مدام توسو ويقدِّم أكاكوس أطباقًا عديدة، مثل: المبكبكة، ويخنة المعكرونة الليبية، ويفتح أبوابه للسحور من الساعة 11 مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا.

10ـ Berenjak

يصنف هذا المطعم الإيراني على أنه مطعم لتقديم الكباب، ويقدم اللحوم المشوية على اختلاف أنواعها كما هو معروف في جميع أنحاء العالم الإسلامي.

وتحتوي قائمة الطعام في هذا المطعم على بعض المقبلات المذهلة ولا سيما “kashk e bademjoon”، والجوز المدخن، والباذنجان المغمس، ولكن الطبق الذي يأتي من أجله الزبائن هو أسياخ الكوبيده الدهنية، والكباب الذي يقدمه في الساعة التاسعة والنصف ليلًا؛ وهذا الوقت يناسب المسلمين الذين يفضلون السحور باكرًا.

11- Lahori Nihaari London

مطعم باكستاني مشهور يقع في منطقة أبتون بارك في شرق لندن.

يقدم هذا المطعم ، لحم الضأن كاراهي وكولشا نان ، بالإضافة إلى المزيد من أطباق المارمايت مثل بايي ، يخنة لحم الضأن، و طبق كراتشي الكلاسيكي المسمى حليم ، لا بد من طلبه خلال شهر رمضان.

وسيقدم لاهوري نيهاري أيضًا ببعض أطباق الإفطار الخاصة التي لا تزال قيد الإعداد ، وستظل مفتوحة أيضًا حتى الساعة 4 صباحًا للسحور

12- Al Kahf

مطعم صومالي يقدم أطباق كبيرة من لحم الضأن بالإضافة إلى لحم البقر والدجاج سكار (مكعبات لحم البقر والدجاج متبلة في التوابل الصومالية)، و أرز غني مزين بالمجففات.

الكهف مفتوح للسحور حتى الساعة 2 صباحا ، ومطعم ثان يقدم وجبات خاصة طوال شهر رمضان ، قبل أن يفتح للجمهور في الربيع.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.