الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة "شركة طيران العام 2021"
تابعونا على:

عربية

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة “شركة طيران العام 2021”

نشر

في

1٬270 مشاهدة

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة "شركة طيران العام 2021"

أعلنت الخطوط الجوية القطرية فوزها بجائزة “شركة طيران العام 2021” ضمن جوائز موقع Airline Ratings لتقييم شركات الطيران.

كما حصدت الناقلة القطرية كذلك جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”، وجائزة “أفضل خدمة تقديم للأطعمة”، وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال”، وبذلك تكون الناقلة قد حصلت على جائزة أفضل درجة رجال أعمال بفضل مقاعد كيوسويت، للعام الثالث على التوالي.

جائزة «شركة طيران العام»
وتمنح Airline Ratings لتقييم شركات الطيران؛ جائزة «شركة طيران العام» إلى شركة الطيران ذات الممارسة العامة الأفضل في قطاع الطيران، والتي تُعنى بالابتكار في المنتجات، وشبكة الوجهات المُثلى والسلامة العامة. كما يتم منح جميع جوائز Airline Ratings لتقييم شركات الطيران؛ استنادًا إلى معايير تقييم صارمة تمّ وضعها من قبل أخصائيين ذوي خبرة واسعة في قطاع الطيران.

استمرار العمل خلال الجائحة

وكان قطاع الطيران قد شهد على مدار الأشهر الـ 16 الماضية؛ أيّاماً عصيبةً، بيد أن الناقلة القطرية واصلت عملياتها واستمرت بالوقوف إلى جانب المسافرين ومساعدتهم، في الوقت الذي اضطرت فيه العديد من شركات الطيران الأخرى إلى إيقاف عملياتها بسبب انتشار جائحة كوفيد – 19.

ويعدّ مقعد كيوسويت واحداً من منتجات الخطوط الجوية القطرية الحديثة والمتطوّرة، ويتيح للمسافرين إمكانية الاستمتاع بتجربة السفر من الدرجة الأولى على متن مقصورة درجة رجال الأعمال. كما يتميز مقعد كيوسويت أيضاً بأنه أول مقعد في العالم يضمّ سريراً مزدوجاً على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى حواجز الخصوصية التي يمكن تحريكها ليتمكّن المسافرون في المقاعد المتجاورة من الحصول على جناحهم الخاص في الأجواء، وهو أمرٌ يعدّ أيضاً الأول من نوعه في قطاع الطيران.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X