السعودية: كم تبلغ أسعار عمليات التجميل.. ومن هم أفضل الأطباء؟
تابعونا على:

السعودية

السعودية: كم تبلغ أسعار عمليات التجميل.. ومن هم أفضل الأطباء؟

نشر

في

352 مشاهدة

السعودية: كم تبلغ أسعار عمليات التجميل.. ومن هم أفضل الأطباء؟

تهتم المملكة العربية السعودية بتطوير القطاع الطبي، ومع حرص المملكة على اجتذاب أفضل الكفاءات في المجال الطبي تطورت عمليات التجميل بشكل كبير.

 

أفضل أطباء جراحة التجميل في السعودية

تتميز المملكة السعودية بوجود أطباء مهرة من جميع الجنسيات وبخاصة مختلف الجنسيات العربية، وحتى بوجود أطباء خبراء من أوروبا وأمريكا.

ويتميز الأطباء في المملكة السعودية بسجل خبرات ودراسات كبير يضمن لك دائماً أن تجري جراحة التجميل الخاصة بك لدى أفضل دكتور تجميل بالسعودية.

بعض أفضل الأطباء في السعودية هم:

  • الدكتور محمد الناصر
  • الدكتور محمد قديح
  • الدكتور عبد الله الثنيان

أهم المدن التي يمكن فيها إجراء عمليات التجميل في السعودية

جدة والرياض هما المدينتين الأكثر شهرة في مجال عمليات جراحة التجميل في السعودية، حيث تنتشر عيادات ومراكز ومستشفيات التجميل العامة والخاصة، كما توجد بعض مراكز جراحة التجميل في منطقة الدمام التي تعتبر من المناطق الساحلية التي تزدهر فيها السياحة.

يقتصر فرع الطب التجميلي في بعض مناطق السعودية على الطب العلاجي لما بعد الحوادث والطب التكميلي مثل مدينة أبها وبعض مناطق الجنوب الأخرى التي تندر فيها مراكز التجميل الخاصة.

أسعار عمليات التجميل في السعودية

يرتفع متوسط سعر عملية جراحة التجميل في السعودية بحيث يصل إلى ضعف ونصف أو ضعفي الأسعار المعروفة عالمياً في هذا المجال.

عمليات شفط الدهون فيبدأ السعر فيها من 3.000 دولار أمريكي ويصل سعر عمليات شفط الدهون في بعض الأحيان إلى 10.000 دولار أمريكي.

بينما تتراوح أسعارعمليات تجميل الأنف بين 3.000 و5.000 دولار أمريكي، أما في حالة تجميل الأنف بالليزر فإن السعر يبدأ من 3.000 دولار أمريكي ليصل في بعض الأحيان إلى 8.000 دولار أمريكي.

عمليات شد البطن فتتراوح أسعارها بين 5.000 دولار أمريكي وتصل أحياناً إلى 15.000 دولار أمريكي، في حين أن عمليات تجميل الثديين (مثل التصغير أو التكبير أو إعادة البناء) في السعودية بين 2.000 دولار أمريكي للحالات البسيطة وتصل في بعض الحالات لمبلغ يقترب من 20.000 دولار أمريكي، أما  تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية بشكل خاص فهي تبدأ من 30.000 ريال سعودي تقريباً.

ما هي نسبة عمليات التجميل في السعودية؟

السعودية واحدة من أهم البلاد التي تقدم الكثير من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، كما تعد الأولى عربياً في إجراء العمليات التجميلية، فطبقاً للجمعية الدولية لجراحة التجميل في عام 2016، أجرت السعودية حوالي 95 ألف عملية تجميل من أصل 12 مليون عملية تجميل عالمياً.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X