السياحة في السعودية مستقبل مشرق .. السعودية تتألق في معرض سوق السفر العربي 2021
تابعونا على:

عربية

“السياحة لمستقبل أكثر إشراقاً”.. السعودية تتألق في معرض سوق السفر العربي 2021

نشر

في

4٬334 مشاهدة

"السياحة لمستقبل أكثر إشراقاً".. السعودية تتألق في معرض سوق السفر العربي 2021

تحت عنوان “السياحة من أجل مستقبل أكثر إشراقاً”، كشفت شخصيات بارزة من قطاع السياحة في السعودية ، عن مشاركتها بشكل حي وشخصي في الجلسة الافتتاحية لـ معرض سوق السفر العربي 2021 على خشبة المسرح العالمي لسوق السفر والتي ستقام يوم الأحد 16 أيار 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

وستسلط هذه الجلسة، الضوء على العوامل الحاسمة التي من شأنها تحقيق انتعاش قوي وسريع ومستدام في السفر و السياحة في السعودية وأهمية الدور المحوري الذي سيلعبه هذا القطاع في النمو الاقتصادي العام لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشمل الموضوعات الأخرى التي ستتم مناقشتها أيضاً كلاً من: المعرفة والتبادل الثقافي والابتكار التكنولوجي والتعاون الدولي.

العلاقات الخليجية الإسرائيلية 

كما تتصدر جدول الأعمال جلسة العلاقات الخليجية الإسرائيلية التي ستناقش فرص السفر والسياحة الهائلة التي توفرها الاتفاقيات الثنائية بين دول الخليج وإسرائيل.

وسيتناول هذا المؤتمر الذي يستمر لأربعة أيام مجموعة واسعة من القضايا التي تتعلق بالسفر والصحة والسلامة، فضلاً عن انعقاد منتديات المشترين المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح مثل: الصين والمملكة العربية السعودية والهند، بالإضافة إلى قمة الصناعة الفندقية، التي سيتم تسليط الضوء فيها على الأدوار المتغيرة التي تلعبها الفنادق خلال فترة الجائحة وتغير مشهد الضيافة.

ستناقش قمة السياحة في السعودية الانعكاسات الإيجابية لاستراتيجية رؤية السعودية 2030، والمشاريع العملاقة الطموحة، وكيف تضع الدولة معايير جديدة للصناعة العالمية.

نخب رفيعة المستوى 

وسيجتمع نخبة من المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء التكنولوجيا على مستوى العالم لمدة أربعة أيام على مسرح ترافيل فورورد، حيث ستتاح الفرصة لالتقاء الموردين والمندوبين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه بهدف تعزيز توجهات تكنولوجيا السفر وتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل السفر والسياحة.

وستشمل فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 انعقاد مؤتمر دولي للسياحة والاستثمار بالإضافة إلى فعاليات مشتركة أخرى مثل: فعالية مؤثرو وسائل التواصل الاجتماعي لسوق السفر العربي وجلسات تسريع التواصل بين المؤثرين ونادي المشترين.

62 دولة من كل العالم! 

وسيشارك في النسخة الحية لمعرض سوق السفر العربي لهذا العام 62 دولة يمثلها كلاً من: الشركات العارضة الرئيسيين والمشاركين، وتشمل أبرز الدول المشاركة في نسخة هذا العام كلاً من: الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وألمانيا وقبرص وتركيا ومصر والأردن وإيطاليا واليونان والهند وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية وجزر المالديف والفلبين وتايلاند والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وسيشكل معرض سوق السفر العربي 2021 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل، كما ستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة، أي سيتم إطلاق حدث افتراضي لسوق السفر العربي بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع، حيث تهدف الشركة المنظمة من خلال ذلك إلى الوصول لشريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة، وذلك من خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من هذا العام، وأثبت نجاحه الكبير في جذب 12,000 زائر من 140 دولة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X