المريض الذي توفي في مستشفى المملكة المتحدة من حمى لاسا كان حديث الولادة 
تابعونا على:

أخبار لندن

المريض الذي توفي في مستشفى المملكة المتحدة من حمى لاسا كان حديث الولادة 

نشر

في

863 مشاهدة

المريض الذي توفي في مستشفى المملكة المتحدة من حمى لاسا كان حديث الولادة 

 

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الطفل ، الذي توفي في مستشفى لوتون ودنستابل الأسبوع الماضي ، كان واحدًا من ثلاث حالات مؤكدة للمرض جميعها داخل نفس العائلة.

وقالت وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA)  إن شخصًا مصابًا بالمرض ، وهو مشابه للإيبولا ، توفي في بيدفوردشير وأصيب شخصان آخران.

و جميع الحالات الثلاث مرتبطة بالسفر الأخير في غرب إفريقيا. أعلنت NHS East of England “حادثًا إقليميًا كبيرًا” الأسبوع الماضي بعد ورود أنباء عن الإصابات ، وهي أولى حالات المرض في المملكة المتحدة منذ عام 2009.

وتم التعرف على العاملين في مستشفى Luton and Dunstable ومستشفى Addenbrooke في كامبريدج على أنهم جهات اتصال محتملة. لم تعلق NHS England ووكالة الصحة والأمن في المملكة المتحدة (UKHSA) على الوفاة ولكن تأكيد تتبع المخالطين جار.

وفي رسالة بريد إلكتروني إلى الموظفين اطلعت عليها بي بي سي ، قال صندوق NHS في مستشفيات جامعة كامبريدج ، والذي يدير مركز Addenbrooke: “الزملاء الذين تم تحديدهم من خلال تمرين تتبع جهات الاتصال التابع لنا مطالبون بإجراء فترة عزل احترازية لمدة 14 يومًا ، وعدم الاتصال بالمريض من أجل 21 يوم.

وكما هو متوقع ، يؤثر هذا على مستويات التوظيف لدينا وقد تطلب الإغلاق المؤقت لجزء كبير من قدرتنا على الرعاية الحرجة – مع التأثير على خدماتنا السريرية.

و أكدت هيئة خدمات الصحة والسلامة المهنية في المملكة المتحدة (UKHSA) للجمهور أن خطر حدوث المزيد من الإصابات في المملكة المتحدة لا يزال “منخفضًا للغاية”.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X