تحذير  من الخطر على الحياة قبل العاصفة يونيس
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذير  من الخطر على الحياة قبل العاصفة يونيس

نشر

في

2٬921 مشاهدة

تحذير  من الخطر على الحياة قبل العاصفة يونيس

أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا نادرًا للطقس  في الأجزاء الساحلية من جنوب ويلز وجنوب غرب إنجلترا قبل ما يمكن أن يكون أسوأ عاصفة تضرب المملكة المتحدة منذ 30 عامًا.

ومن المتوقع أن تصل العاصفة يونيس في الساعة الخامسة صباحًا يوم الجمعة ، مما يجلب معه طقسًا خطيرًا محتملًا في معظم أنحاء المملكة المتحدة.

وتم حث الناس على التفكير في البقاء في المنزل وتم إلغاء خدمات السكك الحديدية مع رياح تصل سرعتها إلى 90 ميلاً في الساعة ، وفي أقصى الشمال ، احتمال تساقط ثلوج كثيفة وعواصف ثلجية.

ستتحمل المناطق الساحلية في كورنوال وديفون وسومرست وجنوب ويلز العبء الأكبر من العاصفة  يونيس ، مع التحذير الأحمر بين الساعة 7 صباحًا ومنتصف النهار. ويمكن للناس أن يتوقعوا أن الحطام المتطاير يمثل “خطرًا على الحياة” ، كما قال خبراء الأرصاد الجوية ، بالإضافة إلى أسطح متطايرة وانقطاع التيار الكهربائي واقتلع الأشجار واضطراب كبير في السفر.

وجاءت التحذيرات بعد ساعات من ضرب العاصفة دادلي أيرلندا الشمالية وشمال إنجلترا وجنوب اسكتلندا.

وقال متحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية إن إيونيس يمكن أن تكون “واحدة من أكثر العواصف تأثيرًا” التي تضرب الأجزاء الوسطى والجنوبية من المملكة المتحدة لسنوات عديدة.

وأصدرت وكالة البيئة تحذيرات من فيضان لأجزاء من مصبات الأنهار سيفرن وواي. تم حث السكان على التحقق مما إذا كانوا في منطقة معرضة للخطر من زيادة المد والجزر المتوقعة و “اتخاذ إجراءات فورية” لتنفيذ خطط الطوارئ للفيضانات

 

تم تعليق جميع خدمات القطارات الويلزية ليوم الجمعة وقالت نيتورك ريل إن التعطيل عبر الشبكة الأوسع “لا مفر منه”.

أعلن صادق خان ، عمدة لندن ، عن فتح الملاجئ مساء الخميس للأشخاص الذين ينامون في العراء.

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X