المملكة المتحدة: إعادة افتتاح أقدم مناطق الجذب السياحي بتكلفة 10 ملايين جنيه إسترليني | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

المملكة المتحدة: إعادة افتتاح أقدم مناطق الجذب السياحي بتكلفة 10 ملايين جنيه إسترليني 

نشر

في

186 مشاهدة

المملكة المتحدة: إعادة افتتاح أقدم مناطق الجذب السياحي بتكلفة 10 ملايين جنيه إسترليني 

من المقرر أن تكشف قلعة نورويتش النقاب عن معالمها التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى بحلول صيف سنة 2024، بعد تجديدها وترميمها بتكلفة 10 ملايين جنيه إسترليني.

 

يخضع المبنى المدرج في الدرجة الأولى في نورفولك لعملية إعادة ترميم وبناء ضخمة، ويهدف إلى إظهار حياة أولئك الذين كانوا على قيد الحياة في ذلك الوقت.

سيشهد المشروع ترميم القلعة لتوفير تجربة غامرة جديدة، في حين ستوفر المعروضات الأخرى، بما في ذلك المعرض الذي أقامه المتحف البريطاني.

كما ستظهر قلعة نورويتش للزائرين كيف كان العيش في مثل هذا المبنى في نورمان إنجلترا، ولزيادة تثقيف الناس، ستشمل عملية التجديد أيضاًمساحات تعليمية يمكن الوصول إليها مبنية على خمسة طوابق.

ومع ذلك، يأمل فريق التجديد في جعل القلعة أقرب ما تكون إلى الشكل الذي كانت عليه عندما تم بناؤها لأول مرة في القرن الثاني عشر.

قال موقع Visit Norfolk: “تم إعادة الأرضيات ومساحات الغرف الأصلية التي تعود للقرون الوسطى وتأثيثها بالكامل، مما يعيد الحياة إلى مشاهد وأصوات قصر الملوك النورمانديين هذا بالإضافة إلى إظهار تأثيره وأهميته في إنجلترا في القرن الثاني عشر.”

اقرأ أيضاً: تعّرف على خفايا و أسرار أهم معالم لندن!!

سيتم إنشاء معرض دائم جديد للحياة في العصور الوسطى بالشراكة مع المتحف البريطاني والذي سيكون أول معرض له في العصور الوسطى خارج لندن، وسيضم قطعًا أثرية من الفترة الممتدة من الفتح النورماندي إلى عهد هنري الثامن.

كما سيتم عرض أكثر من 1000 قطعة تاريخية، وأكثر من 50 منها معارة طويلة الأجل من المتحف البريطاني.

يمكن الزوار أيضاً من التعرف على بعض الأشخاص الذين عاشوا أو زاروا قلعة نورويتش في القرن الثاني عشر، عبر لوحات الشخصيات التي تضفي الحيوية على قصة كل فرد، وسيتم استخدام الأقساط الصوتية والمرئية والواقع الافتراضي لإعادتها إلى الحياة.

X