الوجبات المدرسية المجانية "غير ملائمة على الإطلاق"!
تابعونا على:

القوانين

لاعب مانشستر يونايتد: راشفورد الوجبات المدرسية “غير ملائمة على الإطلاق”!

نشر

في

1٬668 مشاهدة

لاعب مانشستر يونايتد: راشفورد الوجبات المدرسية "غير ملائمة على الإطلاق"!

التقى لاعب كرة القدم ماركوس راشفورد بمزود وجبات الطعام للتلاميذ الذين يحق لهم الحصول على وجبات مدرسية مجانية بعد أن أثار مخاوف بشأن خطة التوريد أثناء إغلاق المدارس.

هذا وقد شارك لاعب كرة القدم صوراً لما بدا أنه الطرود، قائلاً إنها “ليست جيدة بما يكفي”.مما دفع وزيرة الأطفال إلى القول إنها ستحقق “بشكلٍ عاجل”.

فخلال فترة الإغلاق، طُلب من المدارس الاستمرار في تقديم وجبات مجانية لمن يتعلمون في المنزل.

إذا لم تتمكن المدارس من توفير الطرود، فيمكنها التفكير في ترتيبات أخرى، والتي قد تشمل قسائم للمتاجر المحلية ومحلات السوبر ماركت، كما تقول وزارة التعليم.

وقد تمت مشاركة عدد من الصور على الإنترنت والتي يبدو أنها تُظهر عبوات بكميات صغيرة من المواد الغذائية التي يتم توفيرها يفترض أن يستمر الكثير منها لمدة 10 أيام.

تظهر إحدى الصور التي أعيد تغريدها 15000 مرة على تويتر وحصلت على 36000 إعجاب: جزرتين وبطاطس وعلبة من الفاصوليا المطبوخة بين مجموعة صغيرة من المواد الغذائية.

قالت التي نشرت الصورة في تغريدتها إنه تم تقديم الطعام بدلاً من قسائم الطعام بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا ولكن كان من المفترض أن يقدم وجبات غداء لطفل لمدة 10 أيام.

قال زين باولز، مساعد مدير مدرسة ويسترن الابتدائية في غريمسبي، إنه في الليلة التي تلت إعلان رئيس الوزراء بوريس جونسون عن إغلاق آخر ذهب إلى السوبر ماركت للحصول على “جميع وجبات الغداء لليومين المقبلين”.

ويضيف أن ما اشتراه لوجبات الغداء المعلبة كان “أفضل بكثير” مما يحصل عليه من الشركة التي يستخدمها بنصف السعر.

“لقد وجدنا أنه في الواقع، طوال فترة الإغلاق بالكامل، أن ما نحصل عليه من الشركة لم يكن الأفضل في، بل إنه ضعف سعر ما ندفعه مقابل الوجبات الساخنة قبل الإغلاق لذلك لم أكن أنا سعيداً على الإطلاق “.

هذا وقد قال الشيف واين سوليفان، الذي يعيش في كوتسوولدز ولديه ثلاثة أطفال في سن المدرسة أنه لم يتم توفير طرود الطعام بعد في مدارس أطفاله وبدلاً من ذلك، كان يجمع وجبات غداء مرزومة أعدتها شركة أغذية لاثنين من أولاده الذين تتراوح أعمارهم بين السابعة والثامنة من مدرستهم كل يوم حتى تصبح السلل جاهزة.

وقال أنه “فزع” من المحتويات ونشر صورة على الإنترنت.

لاعب مانشستر يونايتد: راشفورد الوجبات المدرسية "غير ملائمة على الإطلاق"!

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.