انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الأردن انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الأردن
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الأردن
انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الأردن

انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الأردن

انطلقت فعاليات Jordan Fashion Week في العاصمة الأردنية عمّان بحضور أكثر من 3000 شخص، وشارك في هذا الحدث العديد من المصممين المحليين والعالميين، ممثلي وسائل الإعلام، العديد من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، وشخصيات عامة ومشاهير عرب وعالميين.

وقد عبرت مؤسسة “أسبوع الموضة في الأردن” السيدة شيرين رفاعي عن شكرها للشركاء والداعمين، وأشارت إلى أن هذه المنصة الخاصة تعكس ثقافة الأزياء في الأردن، كما أنها تقدم معنى جديداً للجمال والموضة.

وقد شملت فعاليات أسبوع الموضة في الأردن الاجتماعات وعروض الأزياء وعرض مجموعات صيف 2019 للمرة الأولى، إلى جانب فعاليات عديدة شارك فيها المصممون من مختلف دول العالم.

وقد أتاح هذا الحدث للمصممين الأردنيين فرصة اللقاء والتفاعل مع نظرائهم العالميين، فقاموا بعرض أعمالهم عليهم وعلى المستثمرين والمشترين من عدة دول.

وقد أبدى الحضور إعجابهم بالتنظيم والفعاليات التي تم اختيارها بحرفية، والتي ساعدت في إظهار الوجه الحقيقي لثقافة الأزياء والموضة في الأردن.

وقد ساهم أسبوع الموضة في الأردن بدعم المصممين المحليين وتسليط الضوء على أعمالهم، كما تم الحديث عن دور الأردن في دعم اللاجئين من خلال تعليم عدد منهم أصول التصميم والحياكة من أجل الإسهام في تخفيف معاناتهم.

ويعد هذا الحدث فرصة لدعم السياحة الأردنية والتسويق للأردن كوجهة سياحية، إلى جانب أنه فرصة لاستحداث فرص عمل تخدم الأردنيين بشكل مباشر.

 

شاهد أيضاً

انتخاب المغرب رئيساً للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة

انتخاب المغرب رئيساً للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة

تم انتخاب المغرب رئيساً للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة، وذلك خلال الدورة الخامسة للمنتدى والتي عقدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *