بإصدار محدود.. كارلتون تاور جميرا بتعاون فريد مع كلية لندن للموضة
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

بإصدار محدود.. كارلتون تاور جميرا بتعاون فريد مع كلية لندن للموضة

نشر

في

392 مشاهدة

بإصدار محدود.. كارلتون تاور جميرا بتعاون فريد مع كلية لندن للموضة

يسر برج كارلتون جميرا، الواقع في قلب نايتسبريدج العصرية في لندن، الإعلان عن شراكة جديدة تمامًا مع كلية لندن للموضة UAL، لدعم المصممين الشباب والناشئين من خلال التعاون الذي سيعيد هذه المنشأة إلى سابق عهدها في الأزياء والإبداع في ستينات القرن الماضي.

 

في شهر تشرين الثاني من هذا العام، سيكشف برج كارلتون جميرا عن مجموعة مصغرة جداً من تقويم مجيء المسيح الاحتفالي الذي صممه وأنشأه خريجو كلية لندن للموضة (LCF). مع مهمة لدعم المصممين الناشئين. سيضم تقويم المجيء الخاص ببرج كارلتون فساتين أزياء مصغرة رائعة خلف كل باب، مصممة بعناية من قبل خريجي LCF والتي يمكن تعليقها على شجرة الميلاد. ستتوفر تقويمات المجيء ذات الإصدار المحدود في الفندق، وهي مستوحاة من تاريخ برج كارلتون جميرا اللامع.

 

يضم مصممو خريجي LCF الذين تم تكليفهم لهذا التقويم الحصري للظهور:
• سليمة سولي علي – مؤسسة SALIMA.ALI، علامة تجارية فاخرة غير موسمية للملابس النسائية
• إميلي جين بايليس – مؤسسة بياتريس بايليس، ماركة أزياء تعتمد الموضة البطيئة والمستدامة
• غابرييل غابيجا – مصممة ملابس وأزياء نسائية تتمتع بخبرة في دور الأزياء مثل روكساندا وإميليا ويكستيد
• ايسا تير هويكيميان المؤسس المشارك لـ OMNISS وهي علامة تجارية أخلاقية للأزياء مقرها لندن
• لوسي كيو آي – مصممة وباحثة مستقلة تعمل بطريقة مستدامة
• ديزي رايلي – مؤسسة Monozygotics، وهي علامة أزياء بطيئة جريئة
• سمرين شيخ – مبتكر Seam-mo، علامة ملابس نسائية متطورة
• سانيوكتا شريذا – رائد في ملابس الزفاف والسهرة المستدامة
• فاني فارجا – مؤسسة byVarga، علامة تجارية للملابس النسائية حائزة على جوائز.

وعلق آرون كوب، نائب الرئيس الإقليمي لشمال أوروبا والمدير العام لبرج كارلتون جميرا: “هدفنا من هذا المشروع هو حمل روح برج كارلتون إلى منزلك. أحببنا أن نعود بالزمن لبدايات الفندق ونعيد طاقة الستينيات وروح لندن الإبداعية من خلال العمل مع المصممين الشباب ودعمهم ولم نتمكن من العثور على شريك أفضل من كلية لندن للموضة”.
وقالت ليندا روبرتس، مديرة Graduate Futures Business & Innovation في كلية لندن للموضة، UAL: “هذا المشروع هو مثال على كيف تخلق LCF فرصًا لسوق العمل للتفاعل مع خريجينا الموهوبين. هؤلاء المصممون أعضاء في LCF Founders Club، وهي شبكة لخريجي ريادة الأعمال لدينا. يسعدنا أن نكون قادرين على إشراكهم في هذا التعاون مع برج كارلتون وعرض إبداعهم في هذا التقويم الفريد من نوعه. ”
ويقول توني جلينفيل، المدير الإبداعي للمشروع: “منذ ما يقرب من عام، بدأ برج كارلتون و مؤسسي كلية لندن للأزياء بالتخطيط لشيء مميز. وإنه من الشرف لي دعم هذه النتيجة الرائعة، وهو تقويم احتفالي محدود الإصدار مليء بـ 25 فستانًا خياليًا مصغرًا تم إنشاؤه من أحلام المصممين الدوليين. إن كان تصميم الأزياء مستلهم من الأحلام، وإن كانت الفنادق الفاخرة مختصة بتحويل الأحلام لحقيقة، فقد كان مقدراً لهذه الشراكة أن تنتج شيئًا مميزًا حقًا”.

يطل فندق جميرا كارلتون تاور على شارع سلون الشهير عالميًا ومعالم لندن الرئيسية، وهو وجهة كلاسيكية حديثة ومتطورة لها تاريخ غني. يعد الفندق من فئة الخمس نجوم – الذي افتتح في الأصل عام 1961 كأول فندق برج في لندن – كوجهة فاخرة وحديثة بشكل واضح. وأصبحت على الفور كلمة ثانوية للأكثر تطوراً في الخدمة والراحة عبر المحيط الأطلسي ورحبت بـصيحات الستينات بأسلوب حقيقي. وكان هذا عندما تم الاعتراف بلندن لأول مرة باعتبارها العاصمة الأكثر إبداعًا في العالم، وكان برج كارلتون في بؤرة هذا الاحتفاء الجديد.

تمسكًا بالجذور الأصلية لبرج كارلتون، تمخض التعاون مع كلية لندن للأزياء من الرغبة في عرض إبداع لندن – موطن الموضة متمثلاً بالعمل خارج التيار السائد، وبروح العلامات التجارية الثورية لإعادة الشعور الحقيقي بالإبداع إلى المنطقة، تمامًا مثل العلامات التجارية في Kings Road في الستينيات.

أعيد افتتاح برج كارلتون جميرا في تموز 2021، بعد إغلاق لمدة 18 شهرًا للتجديد، وشهد التحول الأكثر شمولاً في تاريخه، بتكلفة تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني. وتمت إعادة تصميم كل ركن من أركان المبنى المكون من 17 طابقًا، مما أدى إلى إنشاء بهو جديد وصالة استقبال، وتم تخفيض الغرف من 216 إلى 186 غرفة نوم وجناحًا جديدًا لتقدم أماكن إقامة أكبر وناديًا صحيًا جديدًا ومنتجعًا صحيًا مع أكبر حمام سباحة في لندن مضاء بشكل طبيعي في لندن ومطعم ولوبي بار وصالة استراحة وصالة احتفالات وقاعات اجتماعات. يحافظ الفندق على سمعته المشهورة عالميًا في خدمة من الدرجة الأولى واهتمام بأدق التفاصيل وقد أعيد تشكيله للجيل الجديد من الضيوف المميزين.

حول برج كارلتون جميرا
تدير مجموعة جميرا، وهي عضو في دبي القابضة وشركة فنادق فاخرة عالمية، مجموعة عالمية تتكون من أكثر من 6500 مفتاح من 23 ملكية في جميع أنحاء الشرق الأوسط (بما في ذلك برج العرب جميرا الرائد) أوروبا وآسيا، مع المزيد من العقارات قيد الإنشاء حول العالم حالياً.
www.jumeirah.com

حول كلية لندن للموضة
تقود كلية لندن للموضة LCF العالم في مجال الأزياء والإعلام وتعليم التصميم. لقد قمنا برعاية المواهب الإبداعية لأكثر من قرن، ونقدم دورات بكل مايخص الموضة. من خلال فلسفتنا في التعليم المفتوح والشمولي، نشجع الطلاب على استكشاف الماضي والتشكيك في الحاضر وعلى تطوير أفكار مبتكرة وحازمة تتحدى البرامج الاجتماعية والسياسية كما نمنحهم المهارات والفرص – وقبل كل شيء الحرية – لوضع تلك الأفكار موضع التنفيذ. بينما نتطلع إلى انتقالنا إلى حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية في عام 2023، فإننا نقيم شراكات ونفتح الفرص وننشئ روابط مع مدارس وجمعيات وصناعات شرق لندن. سيشعل جزء من East Bank، وهو تطوير جديد للثقافة والتعليم والابتكار في حرمنا الجامعي شرارة التعاون والتجريب والإلهام – كل ذلك تحت سقف واحد. من خلال القيام بذلك، سنواصل الريادة في كيفية استهلاكنا وممارستنا للموضة. استخدم أعمال الموضة والإعلام والتصميم لتشكيل الثقافة والاقتصاد والمجتمع. ومن خلال الموضة، اجعل الحياة تتزين بحلّة جديدة.

نادي مؤسسي كلية لندن للموضة
تستمر الرحلة التي يقوم بها الطالب إلى ما بعد سنوات الدراسة، ويوجد LCF Founders Club لدعم الطلاب في حياتهم المهنية أثناء انتقالهم إلى حياتهم المهنية.
سواء كان الهدف إنشاء شركة أزياء متطورة، أو إنشاء قناة إعلامية جديدة، أو تصميم منصة رقمية جديدة، أو مجموعة من مستحضرات التجميل الأكثر مبيعاً، يحتاج الخريجون الشباب جميعًا إلى الرعاية والدعم المهني في البداية.
وهكذا، في عام 2017، أنشأت كلية لندن للموضة نادي مؤسسي LCF للتوسع وتعزيز دعمه الراسخ للطلاب، من خلال منح مجتمع الخريجين الوصول إلى مجموعة من الموارد وفرص التواصل لمساعدتهم أثناء مغامرتهم في عالم الموضة المعقد والرائع.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.