بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة .. ياسمين صبري تعاود نشاطها الفني وهذه أخر أعمالها
تابعونا على:

أخبار الفن

بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة .. ياسمين صبري تعاود نشاطها الفني وهذه أخر أعمالها

نشر

في

250 مشاهدة

بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة .. ياسمين صبري تعاود نشاطها الفني وهذه أخر أعمالها

ياسمين صبري الغائبة عن الأعمال الدرامية منذ عامين، أي بعد زواجها من أحمد ابو هشيمة ثم طلاقها منه هذا العام، حسمت قرارها حول التمثيل مؤكدة بأنها ستكون حاضرة ضمن سباق موسم دراما رمضان 2023.

وردا على سؤال إذا ما كانت تمتلك فرصة للتمثيل في هوليوود، رأت أن هوليوود لها حسابات مختلفة تماما، وأوضحت بأنها تتأثر سوى بالانتقادات البناءة فقط، ولابد أن تكون موجهة إليها من شخص ذو مرجعية.

آخر الأعمال الفنية لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري كانت قد غابت عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية”، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

آخر النشاطات لياسمين صبري على انستغرام

ياسمين صبري ما تزال تستمتع بإجازتها الصيفية خارج مصر بجولة أسفار نحو عدة بلدان، فنشرت قبل ساعات ماضية عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” صورًا ومقطع فيديو خلال رحلتها لـ جبال الهملايا، وظهرت من داخل طائرة الهيلكوبتر، في جولة استجمامية لها فوق الجبال من مدينة “نيبال” التي تقع في جبال الهملايا.

جولة ياسمين صبري في الطائرات الخاصة مؤخرا أثارت شكوك جمهورها حول ما اذا كانت عادت لطليقها احمد ابو هشيمة حيث علق احدهم :”:”الطيارات رجعت تاني يعني رجعتوا لبعض؟”.

وقبل هذه الجولة، كشفت ايضا ياسمين صبري عن مجموعة صور لها من داخل الطائرة والتي عكست مدى الرفاهية والاستجمام الذي تعيشه في رحلاتها الصيفية.

طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

تزوجت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 2020 خلال أزمة كورونا ودام زواجها سنتين وانفصلا بهدوء عام 2022

حذفت الفنانة صورهما من حسابها على انستغرام مما جعل الناس تشك بالانفصال.

وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال موضحة أن أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.