تعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023

نشر

في

886 مشاهدة

تعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023

مع بداية العام الجديد، يبدأ عشاق السفر بالتخطيط لرحلاتهم السياحية والبحث عن أجمل الوجهات الجديدة والمميزة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

 

كان خبراء السياحة في صحيفة نيويورك تايمز قد أصدروا قائمة جديدة بأجمل الأماكن السياحية المرشحة لهذا العام، وفي هذا التقرير سنتعرف على أجمل 5 مدن ينصح بها لعشاق السفر.

لندن بريطانيا

تحتل لندن المرتبة الأولى لأفضل المدن هذا العام، حيث تستمر المدينة في الازدهار على الرغم من العديد من التحديات الأخيرة التي تواجه السكان. من المعروف أن لندن تقدم الكثير لزوارها نظراً لما تتمتع به من تنوع بالمناطق الترفيهية، التاريخية والسياحية، ووسائل النقل العام المميزة، كما تضم أكثر من 95 متحفًا يمكن زيارتها مجانًا.

وهذا العام سيكون استثنائياُ، حيث سيتدفق السياح من المناطق القريبة والبعيدة إلى لندن ليكونوا جزءًا من الحدث التاريخي الذي سيحدث في مايو عندما يتولى الملك تشارلز الثالث العرش واستلامه الحكم في المملكة المتحدة.

موريوكا اليابانتعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023

تقع مدينة موريوكا خلف جبل إيواته، على نهري كيتاكامي وناكاتسو. وهي على بعد ساعتين ونصف فقط بالقطار شمال طوكيو.

تُعد المدينة مركزًا تاريخيًا للرخاء والقوة في المنطقة، حيثُ تتميز بِتُراث ثقافي غني من الحرف والموسيقى والمهرجانات المفعمة بالطاقة والحيوية.

سيتمكن الزوار من الاستمتاع بهذه المدينة الساحرة المميزة بتنوع وجبات الطعام اللذيذة وتذوق أنواع القهوة فيها. كما تعتبر موريوكا قاعدة رائعة لاستكشاف الجبال والينابيع الساخنة والحدائق الرائعة فيها.

وتعتبر موريوكا موطن للعديد من المهرجانات الثقافية الغنية أكبرها هو مهرجان Morioka Sansa Odori الذي يقام في شهر أغسطس من كل عام. خلال المهرجان، ينزل أكثر من 10000 عازف طبول على المدينة لحضور أكبر مهرجان طبول تايكو في العالم.

 منتزه وادي النصب (Monument Valley)، أريزوناتعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023

يُعرف بوادي النصب التذكاري، وهو منطقة صحراوية ذات رمال حمراء على الحدود بين أريزونا ويوتا، بتلال الحجر الرملي الشاهقة لنصب وادي نافاجو ترايبال بارك. يمكن الوصول إلى المنتزه، الذي غالبًا ما يكون موقعًا لتصوير الأفلام الغربية، من خلال حلقة وادي الطريق التي يبلغ طولها 17 ميلًا. لا يمكن للصور أن تنقل لك جمال هذه المنطقة – يجب عليك زيارة الحديقة شخصيًا لفهم الجمال الساحر فيها.

يوفر المنتزه لزواره الجولات المصحوبة بمرشدين أيضًا لجلب السياح إلى مساكن الجرف القديمة. ولا تكتمل زيارة المنتزه دون التوقف في Trading Post للفنون والحرف التقليدية في Navajo

كيلمارتين جلين، اسكتلنداتعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023

سيستمتع عشاق التاريخ القديم بوقتهم في Kilmartin Glen، وهي قرية صغيرة تقع في غرب اسكتلندا، مليئة بالآثار مع دوائر حجرية وصخور منحوتة وحصون وقلاع وفيرة.

يوجد بها عدد كبير من الآثار والمنحوتات الحيوانية من عصور ما قبل التاريخ، مما يمنح هواة التاريخ الكثير من الجمال لاستكشافه. في عام 2023، سيتم إعادة افتتاح متحف كيلمارتين بعد تجديدات كبيرة لعرض هذه الآثار.

أوكلاند، نيوزيلنداتعرف على أجمل الوجهات السياحية لرحلتك القادمة في 2023

أوكلاند مدينة متعددة الثقافات بشكل فريد ومميز، وأصبحت معروفة كوجهة لكل من عشاق الطعام والطبيعة. كما تشتهر بشواطئها الرائعة وموانئها المليئة بالمراكب الشراعية، بالإضافة إلى التلال المكسوة باللون الأخضر الساحر، فضلًا عن وجود المتاحف الأثرية، الحدائق، والشلالات الرائعة، حيث تعد من أغنى المدن بمعالمها المتنوعة. وتعتبر أحياء الواجهة البحرية بالمدينة موطنًا لمطاعم رائعة تضم المأكولات البحرية واللحوم والمنتجات الشهية من المنطقة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X