تعرف على قرية "ساند جيت" أجمل الأماكن السياحية في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على قرية “ساند جيت” أجمل الأماكن السياحية في بريطانيا

نشر

في

5٬541 مشاهدة

تعرف على قرية "ساند جيت" أجمل الأماكن السياحية في بريطانيا

إذا كنت ترغب في أخذ استراحة قصيرة من حياة المدينة الصاخبة، وقضاء وقت ممتع في مكان ممتلئ بعجائب الطبيعة الخلابة الساحرة، والطابع التاريخي، عليك برحلة قصيرة الى جنوب فولكستون في إنكلترا، حيث توجد قرية ساند جيت “Sandgate” الرائعة، والتي تعد من أجمل الأماكن السياحية في بريطانيا، كما تصدرت المدن العشر الساحلية التي كشفت عنها Airbnb  أنها شهدت أكبر ارتفاع في عمليات البحث في المملكة المتحدة هذا الصيف.

فهنا يمكنك مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية وذلك بفضل الشواطئ لساحرة ورمالها الناعمة، والمشاهد الرائعة المطلة على القناة الانكليزية، بالإضافة إلى أنها تضمن بعض المرافق الترفيهية الجذابة، والمحلات التجارة المهمة.

وهناك أيضا الكثير من الأسباب لحجز يوم مشمس إلى ساندجيت، حيث

الشاطئ الجميل

شاطئ Sandgate وعبارة عن شاطئ عريض مرصوف بالحصى، تصطف على جانبيه أكواخ شاطئية ملونة ، ومثالية للمشي ، وحمامات الشمس (يوصى باستخدام كراسي الاستلقاء) ، والتنزه أو الاستمتاع بالسباحة الباردة في يوم حار،كما يمكنك أيضًا الجري أو ركوب الدراجة على طول المسار الموازي للشاطئ.

القلعة التاريخية

يعود تاريخ قلعة Sandgate التي كانت في الأصل عبارة عن قلعة مدفعية بناها هنري الثامن للحماية من الغزو من فرنسا والإمبراطورية الرومانية المقدسة، إلى عام 1539.

لا يمكنك الدخول داخل المبنى المحمي من الدرجة الأولى، ولكن يمكنك الاستمتاع من الخارج بفن العمارة في تيودور و برج مارتيلو الذي يطل على الشاطئ.

 

المطبخ الساحلي

لا تكتمل الرحلة إلى شاطئ البحر بدون عشاء السمك والبطاطا، و لتناول عشاء جلوس مع جميع الزركشة ، توجه إلى نزل السفينة في شارع ساند جيت العالي أو لتناول الوجبات الجاهزة ، وتوقف عند متجر ليتل فيش.

وإذا اردت تناول الحلوى ؟ ستجد الكعك اللذيذ والجافا الطازجة في Orchard Lane Café ، والآيس كريم التقليدي على الشاطئ مباشرة في The Boat House.

المتاجر الساحرة

تنتشر على طول شارع ساند جيت العالي، وستجد مجموعة من المتاجر المستقلة الجميلة والمعارض الفنية ، مما يجعلها مثالية للانغماس في القليل من العلاج بالتجزئة أو الخروج في يوم ممطر.

للحصول على الأثاث والأدوات المنزلية العتيقة والمستردة ، توجه إلى ورشة العمل رقم 29 (مفتوحة من الخميس إلى الأحد) ، كريستوفر باك أو تحف بارثولوميو.

ادعم الفنانين المحليين من خلال إجراء عملية شراء في معرض Glimpse @ 53 أو عيش تجربة صناعة الفخار أو الرسم في Mudpie.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.