تقديم طرود غذائية مجانية تكفي لإطعام عائلة لمدة 4 أيام.. إليك التفاصيل!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تقديم طرود غذائية مجانية تكفي لإطعام عائلة لمدة 4 أيام.. إليك التفاصيل!

نشر

في

962 مشاهدة

تقديم طرود غذائية مجانية تكفي لإطعام عائلة لمدة 4 أيام.. إليك التفاصيل!
في ظل أزمة غلاء المعيشة التي تشهدها بريطانيا، تحاول المجالس المحلية في جميع أنحاء البلاد، تقديم الدعم للأسرالمتعثرة بطرق مختلفة.

وفي عيد الميلاد لهذا العام، ستقدم طروداً غذائية مجانية تحتوي على ما يكفي لإطعام عائلة لمدة أربعة أيام، و ستوفر 30.000 وجبة لمن هم في أمس الحاجة إليها هذا الشتاء.

كما سيقوم مجلس مدينة برمنغهام بتوزيع المواد الغذائية على الآباء الذين يتأهل أطفالهم للحصول على وجبات مدرسية مجانية.

ومن خلال صندوق دعم الأسرة بالإضافة إلى تمويل المجلس، سيتم توزيع حوالي 1900 طرد غذائي للأسر خلال عطلة عيد الميلاد.

ويقول المجلس إن هذه الطرود الغذائية، جنباً إلى جنب مع طرود التمويل المطابقة التي يتم توفيرها من خلال أنشطة العطلات وبرنامج الغذاء، ستوفر 30000 وجبة لأولئك الأكثر ضعفاً هذا الشتاء.

من المؤهلين للحصول على الطرود؟

يجب أن يكون الآباء المؤهلون لبرنامج الطرود الغذائية قد تلقوا بالفعل رمزاً من مدرسة أطفالهم قبل نهاية الفصل الدراسي للتسجيل في الطرد.

ويقول مجلس برمنغهام إنهم قد بدأوا بالفعل في تسليم الطرود الغذائية إلى الأسر المؤهلة خلال الأسبوع الماضي.

يأتي الدعم الذي يقدمه المجلس من خلال برنامج “Bring it on Brum” الذي يهدف إلى مساعدة العائلات في الحصول على عطلات مدرسية “رائعة ونشطة ومليئة بالمرح”.

سيستضيف برنامج “Bring it on Brum” أيضاً مئات الأحداث المجانية للأطفال في عيد الميلاد هذا العام مع الأحداث التي تتكون من الألعاب الداخلية والخارجية ودروس الطبخ والفنون والحرف اليدوية والرياضة واللياقة البدنية والرقص والصحة والرفاهية والمسابقات والمنتزهات الأنشطة ، ومسارات الطبيعة.

يقول مجلس برمنغهام إن كل من هذه الأنشطة ستقدم أيضاً وجبة ساخنة أو وجبة خفيفة للأطفال إذا رغبوا في ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضاً تخصيص بعض أحدث مخصصات صندوق دعم الأسرة للمدارس في جميع أنحاء برمنغهام لدعم العائلات خلال فصل الشتاء.

يتم أيضاً توجيه أكثر من 600 ألف جنيه إسترليني من صندوق دعم الأسرة التابع للمجلس إلى المدارس في المناطق الأكثر حرماناً، والتي يمكن إنفاقها على قسائم الطعام والوقود وغيرها من الضروريات.

أعلنت الحكومة مؤخراً عن تمويل إضافي بقيمة 421 مليون جنيه إسترليني لصندوق دعم الأسرة الذي يتم توزيعه على السلطات المحلية في المملكة المتحدة لمساعدة الأشخاص الأكثر عرضة لارتفاع تكاليف المعيشة.

يمكن لكل مجلس إنفاق الأموال كيفما شاء مع اختلاف الأهلية بين كل سلطة.

تقدم العديد من المجالس مخططات قسائم الطعام، والدعم بتكاليف الطاقة، والمساعدة في تكلفة الوقود وأكثر من ذلك بكثير، يمكنك معرفة المساعدة التي يقدمها مجلسك المحلي من خلال موقع الويب الخاص بهم.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X