حتى بعد مرور أربع سنين على زواجهما هايلي بيبر ما زالت متهمة بسرقة جاستين بيبر من سيلينا جوميز
تابعونا على:

مشاهير

حتى بعد مرور أربع سنين على زواجهما هايلي بيبر ما زالت متهمة بسرقة جاستين بيبر من سيلينا جوميز

نشر

في

206 مشاهدة

حتى بعد مرور أربع سنين على زواجهما هايلي بيبر ما زالت متهمة بسرقة جاستين بيبر من سيلينا جوميز

على الرغم من مرور أربع سنوات على زواجهما هايلي بيبر مازالت متهمة بسرقة جاستين بيبر من حبيبته المغنية الأمريكية سيلينا غوميز والكثير من موجات الكراهية مازالت مستمرة نحوها ولكنها مؤخراً ستصرح لأول مرة عن قصة “السرقة” من خلال برنامح تلفزيوني.

من خلال جلسة Call Her Daddy

أليكس كوبر التي استضافت هايلي قالت في الإعلان التشويقي ما معناه “كان الناس مهووسين بكون جاستن وسيلينا معًا..هل كانت تربطك علاقة عاطفية مع جاستن في نفس الوقت الذي كان فيه مع سيلينا”؟.

رداً على ذلك ، قالت هايلي ما معناه”هذا جنون جدًا لم أتحدث عن ذلك”، مضيفة “الكثير من الكراهية والاستمرارية تأتي من بعض الأشخاص على السوشيال ميديا مثل” أوه لقد سرقته”.

تابعت “يتعلق الأمر بمعرفة الناس للحقيقة ، لأن هناك حقيقة، وربما ستظهر هذه الحقيقة عندما تنتهي الحلقة كاملة في أيلول”.

يذكر أنه في أيلول 2018 ، تزوج كل من جاستن وهايلي في محكمة بمدينة نيويورك، وقاما بإحياء الذكرى السنوية الأولى لزواجهما في عام 2019، حيث أقام الزوجان حفلًا رسميًا أمام أحبائهم في ساوث كارولينا.

وقالت هايلي في مقابلة عام 2020 مع آشلي جراهام “لا يعرف الناس أيضًا أننا كنا نتحدث لفترة من الوقت قبل أن نعود معًا، خلافًا للاعتقاد الشائع ، كان عازبًا لفترة من الوقت وكنت عازبة وكنا نحاول نوعًا ما اكتشاف الحياة”.

وسبق وتحدثت سيلينا غوميز Selena Gomez في مقابلة سابقة لها مع هوليوود ريبورتر، حول كيفية التعامل مع انفصالها عن جاستن بيبر ، بالإضافة إلى معاناتها مع المشاكل الطبية ، مما ساعدها على إدراك ما تستحقه وما لن تتسامح معه.

وفي التفاصيل، شاركت سيلينا تعليقًا نادرًا حول انفصالها عن جاستن الذي حدث في عام 2018 فهي كانت تقوم بالكثير من “البحث عن نفسها” . وقالت بما معناه “مررت بانفصال صعب حقًا ثم بقيت مع سؤال عن مسيرتي وأين سأذهب وماذا سيحدث؟”.

وتابعت في حديثها “كانت كل هذه الأشياء المختلفة التي كنت أشعر بها، ثم بدأت رحلتي الطبية بعد ذلك، حيث كنت أتعامل مع مرض الذئبة وبعض مشاكل الكلى.. كان الأمر صعبًا حقًا “.

علاقة سلينا وجاستن بيبر

استمرت علاقة سيلينا وجاستن بيبر من 2010 حتى 2018.

وبعد أسابيع فقط من الانفصال النهائي في بداية مارس 2018 ، بدأت علاقة بيبر مع هايلي بالدوين ليتزوجا بحلول سبتمبر وما زالا معًا حتى اليوم. ولم تواعد سيلينا أي شخص علنًا منذ ذلك الحين.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.