ماذا تعرف عن حفل توزيع الجوائز joy awards الأضخم بالشرق الأوسط ومتى سينطلق؟
تابعونا على:

السعودية

ماذا تعرف عن حفل توزيع الجوائز joy awards الأضخم بالشرق الأوسط ومتى سينطلق؟

نشر

في

310 مشاهدة

ماذا تعرف عن حفل توزيع الجوائز joy awards الأضخم بالشرق الأوسط ومتى سينطلق؟

تحتفي أخبار العالم العربي اليوم بحفل توزيع الجوائز الأضخم في الشرق الأوسط، Joy Awards، بنسخته 2024، الذي ينظم في العاصمة الرياض، عبر دعوة الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضلة عبر التصويت في خمس فئات مختلفة.

 

حيث دعا مؤخراً تركي آل الشيخ عن موعد حفل Joy Awards 2024، الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضلة لعام 2023 في فئات الجوائز المختلفة.

هذا الحفل البارز سيقام في العاصمة السعودية ويشمل خمس فئات هي: السينما، الموسيقى، المؤثرين، الرياضة، والمسلسلات. تقدم الجوائز من قبل الهيئة العامة للترفيه وفقًا لتفضيلات الجمهور.

متى سينطلق حفل Joy Awards 2024؟

موعد حفل Joy Awards 2024 في المملكة العربية السعودية في الرياض سيكون خلال شهر يناير 2024، ولم يتم الكشف عن تحديد يوم الحفل وتوقيت العرض حتى الآن.

فيما يُتوقع أن يتم إقامة الحفل في نفس الموعد الذي أُقيم فيه الحفل في العام الماضي، يوم 21 يناير الساعة 9:30 مساءً.

ومن المقرر أن يتم نقل الحفل عبر قنوات MBC في بث مباشر.

كيفية التصويت في حفل Joy Awards 2024

يمكن للجميع المشاركة في التصويت على جوائز حفل Joy Awards 2024، حيث بدأت عملية التصويت في نوفمبر 2023 بعد إعلان تركي آل الشيخ عن بدء العملية واستكمال أسماء المرشحين.

واستمر التصويت لمدة أسبوعين في خمس فئات مختلفة تشمل السينما والموسيقى والرياضة والمؤثرين والمسلسلات، ويتم التصويت عبر تطبيق Joy Awards باتباع بعض الخطوات البسيطة.

الجوائز المرشحة في حفل Joy Awards 2024

تم الإعلان عن القائمة الأخيرة لجائزة Joy Awards 2024 وتشمل الأفلام المتنافسة في فئات مختلفة مثل فيلم الهامور و فيلم الخلاط و فيلم ستار و فيلم بيت الروبي.

كما تضمنت الأفلام المرشحة الممثلين والممثلات المشاركين في التنافس السينمائي والمسلسلات، وشملت القائمة أيضًا المطربين والمطربات والمؤثرين والرياضيين المرشحين.

بدأت عملية التصويت على جوائز Joy Awards 2024 في نوفمبر 2023، حيث دعا تركي آل الشيخ الجمهور للاستفتاء على أفضل الأعمال والنجوم في مجالات متنوعة من الترفيه، وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم الإبداع والمواهب العربية المتميزة.

 

X