دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تنظم لقاءاً افتراضياً مع ممثلي فنادق الإمارة حول تحسين معايير الصحة والنظافة دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تنظم لقاءاً افتراضياً مع ممثلي فنادق الإمارة حول تحسين معايير الصحة والنظافة
الرئيسية / إخترنا لكم / دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تنظم لقاءاً افتراضياً مع ممثلي فنادق الإمارة حول تحسين معايير الصحة والنظافة
دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تنظم لقاءاً افتراضياً مع ممثلي فنادق الإمارة حول تحسين معايير الصحة والنظافة

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تنظم لقاءاً افتراضياً مع ممثلي فنادق الإمارة حول تحسين معايير الصحة والنظافة

نظمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي لقاءاً افتراضياً مع ممثلي فنادق الإمارة لرفع الوعي بأهمية ودور برنامج Go Safe في تحسين معايير الصحة والنظافة وتوحيدها في مختلف الوجهات والفنادق والمنشآت السياحية في أبو ظبي.
أقيم الاجتماع برئاسة علي الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة وحضر أكثر من 200 ممثل عن فنادق أبوظبي، للاطلاع على النظافة الشخصية، ومعايير السلامة التي وضعها البرنامج، والحديث عن أدوارهم في تعزيز ثقة المستهلك بقطاع السياحة في الإمارة، من خلال الالتزام بتطبيق هذه المعايير.
وقدم الشيبة عرضاً مفصلاً لشهادة Go Safe، سلط فيه الضوء على مختلف مراحل البرنامج، ابتداءً من مرحلة التقييم الذاتي، انتهاءً بمرحلة المراجعة الميدانية الشاملة من قبل فريق متخصص.
وأطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي شهادة Go Safe، البرنامج الأول من نوعه في المنطقة، والذي يهدف إلى ضمان تطبيق أعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف الوجهات والمنشآت الفندقية والسياحية العاملة في الإمارة، بما فيها المراكز التجارية والمطاعم والمنتزهات والمرافق العامة.
وحصل فندق دبليو أبو ظبي في جزيرة ياس على أول شهادة Go Safe، مما يجعله أول حامل لها في الإمارة. يهدف البرنامج إلى تغطية الوجهات المختلفة والمرافق السياحية في العاصمة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والحدائق والمرافق العامة.
ويتعين على الوجهات والمنشآت السياحية في المرحلة الأولى من البرنامج إجراء تقييم ذاتي وفقًا للقواعد الإرشادية التي حددتها دائرة الثقافة والسياحية – أبوظبي، لتتكفل فرق متخصصة فيما بعد بالتحقق من التقييمات الذاتية عبر حملة تدقيق ميدانية شاملة ، لضمان التزام المنشآت بمعايير الصحة والنظافة التي يحددها البرنامج، وعليه سيتم منح المنشآت التي تلبي هذه المعايير شهادة Go Safe والتي تؤكد استعدادها لاستقبال الزوار والمحافظة على سلامتهم.

شاهد أيضاً

جورج وأمل كلوني يتبرعان بمبلغ 100 الف دولار لمتضرري انفجار بيروت

جورج وأمل كلوني يتبرعان بمبلغ 100 الف دولار لمتضرري انفجار بيروت

اعرب الفنان الامريكي، جورج كلوني، وزوجته المحامية الدولية اللبنانية الأصل والبريطانية الجنسية أمل علم الدين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *