رغم رفع القيود .. وباء كوفيد 19 يعطل الحياة الليلية في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

رغم رفع القيود .. وباء كوفيد 19 يعطل الحياة الليلية في لندن

نشر

في

1٬010 مشاهدة

رغم رفع القيود .. وباء كوفيد 19 يعطل الحياة الليلية في لندن

شهدت  النوادي الليلية في إنجلترا عددًا منخفضًا من الحضور واضطرت إلى إلغاء الأحداث حيث استمر الوباء في تعطيل صناعة الحياة الليلية في لندن بعد أسبوعين تقريبًا من “يوم الحرية“.

و ألقى العديد من المشغلين باللوم على “ثقة المستهلك المنخفضة” أمام  الرسائل الحكومية المربكة حول ما إذا كان الحضور آمنًا.

و قال جون كلارك ، صاحب ملهى وجوه الليلي في جانتس هيل ، شرق لندن: “لم تكن الحرية التي كنا نتوقعها”.

و اضطر النادي إلى إلغاء أول وجبة فطور وغداء بعد “يوم الحرية” لأنه لم يستطع الحصول على عدد كافٍ من الموظفين.

وقال كلارك إن 35٪ من الموظفين  طُلب منهم عزل أنفسهم في الأسبوع الماضي وحده ، بعد أن تعرضوا لضغوط من تطبيق التتبع والتتبع NHS.

وأضاف: “الناس مرتبكون من الرسائل التي تصلهم … تلقينا عشرات المكالمات من العملاء يسألون عما إذا كانوا بحاجة إلى ارتداء أقنعة أو الحصول على جواز سفر لقاح.”

و في أعقاب عطلة نهاية الأسبوع الأولى الصعبة للصناعة ، حث مشغلو الملهى الليلي الحكومة على إعادة التفكير في جوازات سفر اللقاح ، التي تخطط الحكومة لجعلها إلزامية للدخول إلى أماكن واسعة النطاق اعتبارًا من نهاية سبتمبر.

و قال ويل باور ، صاحب Lab 11 في Digbeth ، برمنغهام ، إنه “جنون كامل” قصر دخول الملهى الليلي على أولئك الذين تلقوا اللقاح مرتين.  “إذا تم تمريره ، أنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من التحديات.

و قال مايكل كيل ، الرئيس التنفيذي لجمعية صناعات الليل (NTIA): “هذه هي الشركات التي أمضت شهورًا – وبعضها ينتظر هذه اللحظة منذ إغلاقها في مارس 2020 – تستعد لإعادة فتحها.

بعد ذلك ، في يوم إعادة الافتتاح الذي تم التباهي به كثيرًا ، قيل لهم ، “في الواقع ، سيتعين عليك تغيير الميزات الرئيسية تمامًا لكيفية عملك في غضون أشهر”.

هذا ليس عدلاً وليس من الصواب التعامل مع الشركات بهذه الطريقة “.

يوم الجمعة ، أعلنت Heaven in Charing Cross بلندن أنها ستكون أول ملهى ليلي في المملكة المتحدة يقدم التلقيح حيث  يقدم النادي الجرعات الأولى من شركة Pfizer ويقبل الزيارات، على الرغم من أنه يمكن للأشخاص الحجز مسبقًا عبر الإنترنت.

و قال جيريمي جوزيف ، مالك G-A-Y Group and Heaven: “إنه يجعلني أشعر بشعور أفضل عندما أعرف أننا نقوم بشيء إيجابي لدعم طرح اللقاح.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.