روان بن حسين تشارك نجل رامي مخلوف عيد ميلاده فهل يعيش الاثنان علاقة ؟
تابعونا على:

مشاهير

روان بن حسين تشارك نجل رامي مخلوف عيد ميلاده فهل يعيش الاثنان علاقة ؟

نشر

في

9٬412 مشاهدة

روان بن حسين تشارك نجل رامي مخلوف عيد ميلاده فهل يعيش الاثنان علاقة ؟

نشرت عارضة الأزياء والمؤثرة الكويتية روان بن حسين ستوري لها على انستغرام وهي تحتفل بعيد ميلاد علي مخلوف نجل رجل الأعمال السوري رامي مخلوف.روان بن حسين تشارك نجل رامي مخلوف عيد ميلاده فهل يعيش الاثنان علاقة ؟

أثارت هذه الستوري ضجة كبيرة بين متابعيها الذين استغربوا هذا الظهور وتسائلوا عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما إذ بدت روان متحمسة جداً بهذا الاحتفال كما التقطت صورة برفقة علي مخلوف ومدحته بقولها أنه صاحب أطيب قلب .

فهل هذه علاقة صداقة فقط أم يعلن الاثنان عن وجود علاقة قريباً؟

رامي مخلوف ومشاكله في سوريا

أتى هذا الاحتفال بالتزامن مع الظروف التي يعيشها والده في سوريا من حجز لأمواله وتقييد لممتلكاته بعد أن ظهر في مايو الماضي حجم الخلاف بينه وبين الرئيس بشار الأسد عبر عدة مقاطع فيديو تم تصويرها  بشكل شخصي من قبل رامي مخلوف يطالب فيها بتطبيق العدل معه وعدم الإخلال بشروط العقود بينه وبين النظام خاصة شركة سيريتيل وإعتبر كثيرون أنه يتمرد أخيراً على ابن خاله الأسد.

إقراء أيضاً:   شاهد بالفيديو: قصي خولي يكشف العمر الحقيقي لابنه لأول مرة

روان بن حسين فجرت البارحة هذه العلاقة السرية بينها وبين علي رامي مخلوف عبر عدة استوريات احتفلت فيها معه ووصفته بالطيب من خلالها.

روان بن حسين وزواجها السابق

روان بن حسين اتهمت سابقاً والد طفلتها باغتصابها ونقل مرض جنسي لها وقامت برفع دعوى طلاق منه لتكسبها وتتطلق فعلا منه .

إذ نشرت على حسابها قائلة :”الآن اريد ان يعرف الجميع انني سأطلق زوجي الذي نقل الي فيروس الورم الحليمي البشري hpv type 16 لانه كان ينام مع فتيات ليل بشكل عشوائي وهذا ما سيجعلني انسانة ناقصة لكنني سأكون بخير.

وزادت: انا متحمسة جدا لفتح صفحة جديدة في حياتي ولكل من يسأل عن ابنتي فلم اراها منذ شهر وأحاول ان أحضر لها جواز سفر لتعود الى أحضاني”.روان بن حسين تشارك نجل رامي مخلوف عيد ميلاده فهل يعيش الاثنان علاقة ؟

إقراء أيضاً:   الأمير ويليام وكيت ميدلتون على يوتيوب ! وهذا رابط قناتهما

كما وكشفت روان بن حسين أنها تعرضت للإغتصاب من قِبل زوجها قبل زواجهما، وأنها كانت ستذهب للإبلاغ عنه لدى الشرطة بعد الحادثة، إلا أن والده تدخل وأقنعها بحل الموضوع بالزواج فور تخرجها من الجامعة، وهذا ما حصل.

وأضافت أنه بعد الزواج أصبحت تلاحق زوجها من بلد الى بلد بدافع الحب، حتى إكتشفت أنها بعلاقة سامة ومتعبة، فخلال فترة حملها إكتشفت أنه كان يرسل صوراً “خادشة للحياء” لفتيات قاصرات.

بعد فضحها له قرر طليقها أن يستفزها، فنشر أول صورة لإبنتهما، على الرغم من أن روان بن حسين كانت ترفض هذا الأمر.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.