شركة روشن: رؤية مستقبلية لعقارات فاخرة في السعودية بحلول 2030
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

شركة روشن: رؤية مستقبلية لعقارات فاخرة في السعودية بحلول 2030

نشر

في

352 مشاهدة

شركة روشن: رؤية مستقبلية لعقارات فاخرة في السعودية بحلول 2030

تأتي شركة روشن العقارية كجزء من رؤية المملكة 2030، بتشييدها منازل فاخرة تتجاوز الـ 400 ألف وحدة، لتعزز مصادر الاقتصاد السعودي بعيداً عن الموارد الهيدروكربونية. 

كتب: وسيم رزوق 

الغاية من شركة روشن هي تلبية الطلب المتزايد لدى السعوديين في الحصول على منازل بأعلى مستويات الجودة، بما أنها شركة تطوير عقارية وطنية بامتياز.

وليس ذلك فحسب، بل ستقدم شركة روشن مساهمات مبتكرة لقطاعي العقارات والبنية التحتية ضمن المملكة السعودية، من أجل تحسين نوعية الحياة لدى السعوديين.

أهمية شركة روشن العقارية

تكمن أهمية شركة روشن أيضاً في دعمها استمرارية ازدهار وتطور السعودية، كما تجمع بين الحياة العصرية والأصالة التاريخية في المجتمعات السكنية الفاخرة

وعن التصميم المعماري لتلك المباني المعمارية فإنها مستوحاة من التصاميم التاريخية للمدن السعودية.

تلك الأحياء السكنية الراقية التي ستوفرها روشن من شأنها أن تلبي احتياجات مختلف الأذواق والمستويات، كما ستحدث تحولاً في معايير الرفاهية السكنية لدى المواطنين.

أهداف شركة روشن بالسعودية

من الأهداف التي تسعى إليها شركة روشن في السعودية هي تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتعزيز الحصول على سكن فاخر ضمن مجتمعات راقية.

كما ستساهم روشن في تلبية احتياجات المملكة السكنية، وزيادة الناتج المحلي الإجمالي له، مع توفير فرص استثمارية جذابة بأسعار تنافسية.

مشاريع شركة روشن بالأرقام

ستوفر شركة روشن 400 ألف منزل بحلول عام 2030، أي نحو 30% من مجموع المساكن الجديدة.

عن مساحة المشاريع السكنية فإنها تقدر بـ 138 مليون م² بالمجمل، من ضمنها 850 مسجد و 2400 مدرسة و 50 مركز للشرطة و 60 مليون شجيرة ومليون شجرة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X