رياض محرز يتوجه للقفص الذهبي مع حبيبته تايلور وارد
تابعونا على:

مشاهير

رياض محرز يتوجه للقفص الذهبي مع حبيبته تايلور وارد

نشر

في

1٬020 مشاهدة

رياض محرز يتوجه للقفص الذهبي مع حبيبته تايلور وارد

بعد مرور بضع ساعات على إعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد خبر خطوبتها من اللاعب الجزائري رياض محرز ، لاعب نادي مانشستر الانكليزي، تصدّر اسم رياض على غوغل.

خبر الخطوبة ملأ صفحات أخبار النجوم على السوشيال ميديا، وأعلنت عنه تايلور البالغة من العمر 23 عاماً عبر صورتين شاركتهما عبر حسابها على الإنستغرام وتظهر من خلالهما برفقة حبيبها رياض مرتدية خاتم الخطوبة الذي بلغت قيمته حوالي  400 الف جنيه استرليني والمصمّم خصيصاً لها.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن رياض فاجأ تايلور بتقديم خاتم الخطوبة، خلال تناول الحبيبان وجبة الغداء مع والدَي تايلور في جزيرة “ميكونوس” اليونانية، حيث يمضيان الإجازة الصيفية. من بعدها احتفلا بالمناسبة مع مجموعة من الاصدقاء هناك.

وكان رياض قد اشترى قصراً جديداً بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني في “تشيشاير” في مدينة مانشستر ليكون مسكن الحياة الزوجية.

نذكر أن تايلور هي إبنة المليونيرة ونجمة تلفزيون الواقع “دان وارد” وكانت قد ارتبطت مسبقاً بلاعب “مانشتسر” السابق وبرشلونة الحالي “سيرجيو أغويرو”. أما رياض فكان متزوجاً من “ريتا جوهال” وانفصلا بعد زواج دام ٦ سنوات.

رياض محرز

رياض كريم محرز (مواليد 21 فبراير 1991) هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كجناح مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري.

بدأ محرز مسيرته كلاعب شاب لنادي أيه أيه أس سارسيل الفرنسي. أصبح محترفًا في 2009 مع نادي كويمبيريوس، حيث لعب لموسم واحد فقط قبل الانتقال إلى نادي لوهافر، وقضى ما ثلاث سنوات معهم، ولعب في البداية لفريقهم الاحتياطي ثم أصبح لاعباً أساسياً في الفريق الأول.

في يناير 2014، وقع محرز مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مما ساعدهم على الفوز بدوري البطولة الإنجليزية والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية موسمه الأول.

في موسم 2015–16، حصل على جائزة أفضل لاعب جزائري، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وكان ضمن فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين حيث ساعد ليستر سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقع لمانشستر سيتي في 2018، وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في موسمه الأول.

ولد محرز في فرنسا، وشارك لأول مرة دوليًا مع الجزائر في 2014 ومثلهم في كأس العالم 2014 وفي كأس الأمم الأفريقية 2015 و2017 و2019، وفاز بالأخيرة. في عام 2016 حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.