Verphy Kudi ..مراهقة تحاكم وتسجن في برايتون للسماح لابنتها بالموت جوعا
تابعونا على:

أخبار لندن

Verphy Kudi ..مراهقة تحاكم وتسجن في برايتون للسماح لابنتها بالموت جوعا

نشر

في

1٬475 مشاهدة

Verphy Kudi ..مراهقة تحاكم وتسجن في برايتون للسماح لابنتها بالموت جوعا

تركت فيرفي كودي Verphy Kudi ، البالغة من العمر 19 عامًا ، ابنتها آسيا بمفردها لمدة ستة أيام تقريبًا أثناء ذهابها إلى لندن وكوفنتري.

و سُجنت والدة الطفلة التي ماتت جوعا بعد أن تركتها وحدها لمدة ستة أيام تقريبا للذهاب للاحتفال .

و تخلت Verphy Kudi ، البالغة من العمر 19 عامًا ، عن ابنتها آسيا ، البالغة من العمر 20 شهرًا ، في برايتون أثناء ذهابها إلى لندن وكوفنتري للاحتفال بعيد ميلادها ، والذهاب إلى حفلة موسيقية وحضور حفلة أحد الأصدقاء.

و عندما تم استدعاء المسعفين إلى الشقة في 11 ديسمبر / كانون الأول 2019 بعد عودة كودي ، وجدوا أنها “غير متماسكة ومكتئبة ومذهولة” وابنتها ملقاة على الأرض.

وحكم على كودي في محكمة تاج لويس بالسجن تسع سنوات يوم الجمعة بعد أن أقرت بارتكاب جريمة القتل العمد.

و قالت القاضية كريستين لينغ كيو سي: “بقيت آسيا بمفردها في تلك الشقة لمدة ستة أيام – أقل من سنتين – غير قادرة على فعل أي شيء للفت الانتباه إلى محنتها.  وكانت طفلة لا حول لها ولا قوة وتعتمد على أمها  كليًا  في تلبية احتياجاتها.

وكانت  كودي برايتون  غادرت في 5 ديسمبر وتوجهت إلى لندن ، حيث أمضت عيد ميلادها مع صديقها.  في 7 ديسمبر ، وحضرت حفلة موسيقية في Elephant and Castle.

و وصف محامي كودي ، بيتر ويلكوك كيو سي ، القضية بأنها “مأساوية ومدمرة” ، لأن المدعى عليها ، صغيرة جدًا.

وقالت عائلتها : “لقد خبرت Verphy الكثير في هذه السن المبكرة وفعلنا دائمًا ما في وسعنا لدعمها.  كعائلة نحن في خضم مأساة لا تطاق.  لا نتصالح فقط مع ما حدث اليوم ولكننا ما زلنا نحزن على محبوبنا آسيا.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.