سعودي آريبيا بروبرتي أواردز: تكريم التميز في القطاع العقاري السعودي والشرق الأوسط
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

سعودي آريبيا بروبرتي أواردز: تكريم التميز في القطاع العقاري السعودي والشرق الأوسط

نشر

في

106 مشاهدة

سعودي آريبيا بروبرتي أواردز: تكريم التميز في القطاع العقاري السعودي والشرق الأوسط

تأكيداً على قوة وموثوقية القطاع العقاري السعودي، ومكانة المملكة كمركزٍ اقتصادي رائد على الساحة الدولية.

أطلقت إنترناشونال بروبرتي ميديا (International Property Media)، جائزة “سعودي آريبيا بروبرتي أواردز”، الأولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

سعودي آريبيا بروبرتي أواردز

أعلنت “إنترناشونال بروبرتي ميديا”، الشركة العالمية الرائدة التي تُعتبر من أكثر المنظمات موثوقية في منح جوائز عقارية عالمية، عن إطلاق مسارٍ خاص ضمن جوائزها العالمية تحت اسم “سعودي آريبيا بروبرتي أواردز”، التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتُمنح بناءً على معايير دقيقة ومعتمدة عالمياً، مما يؤكد قوة وموثوقية القطاع العقاري السعودي، ويعكس نموه المتسارع وتطوره الكبير، ويعزز من مكانة المملكة كمركز اقتصادي رائد على الساحة الدولية.

اقرأ أيضًا: السعودية: إليك كل ما تريد معرفته عن شركة نساج للتطوير العقاري

السعودية وجهة رائدة للاستثمار

وبهذا الصدد، قال المؤسس ورئيس مجلس إدارة إنترناشونال بروبرتي ميديا، ستيوارت شيلد: تعد المملكة العربية السعودية قوة اقتصادية هائلة، ويُظهر القطاع العقاري فيها متانة، ونمواً متسارعاً، وتطوراً ملحوظاً، مما جعلها وجهة جاذبة للمستثمرين العالميين.

وأضاف: إن الإنجازات البارزة التي تحققت، والنجاح الباهر للمشاريع الكبرى التي تُنفذ على أرض المملكة مثل: مشروع نيوم، ومشروع البحر الأحمر، والقدية وغيرها، والرؤية المستقبلية الطموحة للمملكة، قد ألهمتنا لإطلاق “سعودي آريبيا بروبرتي أواردز”.

هذه الجائزة التي تعبر عن التزامنا بتسليط الضوء على الإنجازات العقارية المتميزة التي تتحقق على أرض المملكة، مما يمنحنا فرصة المساهمة في تعزيز مكانة المملكة كمركز اقتصادي عالمي، ووجهة رائدة للاستثمار.

ودعا “شيلد” الشركات العقارية السعودية للمشاركة في هذه الجائزة العالمية التي تُطلق بالتوازي مع جائزة “آريبيان بروبرتي أواردز”، وذلك من خلال التقديم عبر الرابط المخصص للجائزة، حيث تُتاح لهم الفرصة لعرض مشاريعهم العقارية للتنافس محلياً وإقليمياً وعالمياً.

بدوره، عبر محمد الحمود، المتحدث الرسمي للجوائز العالمية في المنطقة العربية، عن فخره وسعادته بإطلاق جائزة عقارية عالمية تحمل اسم المملكة العربية السعودية.

وأكد على تقديم الدعم والمشورة للشركات العقارية السعودية الراغبة في الانضمام لهذا الحدث البارز، الذي يُعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.

وأضاف: نرصد باستمرار التطور السريع في السوق العقاري بالمملكة، والجهود الكبيرة والمستمرة التي تُبذل لتحديث البنية التحتية وتطوير المشاريع العمرانية الكبرى، وتوفير بيئة استثمارية آمنة جاذبة للمستثمرين، مما أسهم بشكلٍ فعال في تحقيق الاستقرار الاقتصادي، وعكس مدى النضج الاحترافية التي وصل إليها هذا القطاع الحيوي، الذي يعد أحد أهم القطاعات التي تُسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة الطموحة 2030، والتي تهدف إلى بناء مستقبل مزدهر للأجيال القادمة.

اقرأ أيضًا: العقارات تسهم بنسبة 12% في اقتصاد السعودية غير النفطي  

فئات جائزة “سعودي آريبيا بروبرتي أواردز”

هناك فئات مختلفة لجائزة “سعودي آريبيا بروبرتي أواردز”، تشمل مجالات متعددة في قطاع العقارات، بما في ذلك مجالات التسويق والتصميم الداخلي والتطوير والهندسة المعمارية.

والجدير بالذكر، أن إنترناشونال بروبرتي أواردز التي انطلقت منذ نحو 30 عاماً في المملكة المتحدة، قد حظيت بثقة القطاع العقاري العالمي، لكون الجوائز التي تقدمها يُشرف عليها نخبة تضم أكثر من 100 خبير متخصص في مجالات العقارات، التسويق، التصميم الداخلي، التطوير، والهندسة المعمارية، مما يضمن الشفافية والموضوعية في تقييم الإنجازات العقارية.

كما تجدر الإشارة إلى أن الجهة المنظمة قد دعت جميع الشركات العقارية إلى الإسراع بترشيح مشاريعهم للجائزة من خلال الدخول على الرابط الخاص بالجائزة

X