السعودية: إليك كل ما تريد معرفته عن شركة نساج للتطوير العقاري
تابعونا على:

السعودية

السعودية: إليك كل ما تريد معرفته عن شركة نساج للتطوير العقاري

نشر

في

210 مشاهدة

السعودية: إليك كل ما تريد معرفته عن شركة نساج للتطوير العقاري

شركة “نساج” هي جزءٌ من شركة “رتال” المتخصّصة في التطوير العقاري والتابعة لشركة الفوزان القابضة، من خلال نهجٍ حديث يهدف إلى إيجاد بدائل متكاملة في المدن الصديقة للبيئة.

أهداف شركة نساج

تأسست شركة “نساج” عام 2012 في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تحقيق رؤية شاملة لإدارة المشاريع التي تغطي مختلف مراحل تنفيذ المشروع، وظلت الشركة منذ تأسيسها حريصة على تعزيز الابتكار والإبداع مع فريق محترف يقوم بتنفيذ أحدث تقنيات البناء والإنشاء.

تقديم أرقى الخدمات

تلتزم “نساج” بتقديم أرقى الخدمات وأفضل الحلول الهندسية المبتكرة، مستندة في ذلك على الشفافية والموثوقية، مع التركيز المستمر على إرضاء العملاء والالتزام بأفضل الممارسات التي يطمح المستثمرون إلى تحقيقها، وجعل العميل محور الرعاية والاهتمام لضمان أعلى مستويات الجودة التي يتطلع لها الملاك والمستثمرون في مجموعة الخدمات العقارية المتكاملة التجارية منها والسكنية.

قصة تسمية شركة نساج

يعتبر طائر النساج من الطيور النادرة في العالم ويتواجد في المناطق الجبلية في جنوب شبه الجزيرة العربية، طائر النساج قصة رائعة حيث يقوم الذكر ببناء العش أثناء مراقبة أنثاه لعمله.

فبوحي منه بدأت الشركة أعمالها لتجسد أحد أوجه النسيج، بيوت سعيدة غير باهظة التكاليف، الأمر الذي تشير من خلاله إلى السمات التي ترافق عملية بناء طائر النساج وهي الدقة والسرعة والمهارة والتخطيط بعيد المدى واتساع المدارك والتفاني وحس عميق بالمسؤولية.

رؤية الشركة

تتطلع “نساج” إلى أن تصبح الرائدة في مجال تطوير الأحياء السكنية المتكاملة، وتقديمها للأسر متوسطة الدخل في المملكة العربية السعودية.

وتسهم “نساج” برؤيتها في مجال الخدمات العقارية في تعزيز الخطط الوطنية الرامية إلى زيادة معدلات النمو الاقتصادي في القطاع العقاري، علاوة على المساهمة في تدعيم حلول الإسكان.

تنطلق بذلك في تحديات جلية لتحقيق أهدافها في تطوير المدن وبناء الوطن على أحدث الطرز والأنظمة المعتمدة عالمياً.

رسالة الشركة

تسخير كل الطاقات والقدرات للاهتمام بالعميل، وتلبية احتياجاته على المديين القصير والطويل بواسطة فريق ذي خبرة كبيرة في تطوير الوحدات السكنية، يتصف الالتزام الشديد، والعمل الدؤوب، والإنجاز السريع وفقا لأعلى معايير الكفاءة المهنية والأخلاقية.

X