السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية 2024
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية 2024

نشر

في

306 مشاهدة

السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية 2024

يعيش سوق بيع السيارات في المملكة العربية السعودية حالة من المنافسة الشديدة بين عدة شركات مصنعة، حيث تسعى كل منها لإثبات أنها الأفضل بالنسبة للزبائن سواء السعوديين أو المقيمين.

كتب: وسيم رزوق

قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في السعودية تتبدل كل عام، لكنها تتميز بتصميمها الجذاب والعصري، وتوفرها للمستخدمين بتقنيات متطورة، حيث تأتي بمحركات قوية وأداء ممتاز تلبي احتياجات القيادة اليومية.

ترتيب السيارات الأكثر مبيعاً بالسعودية

سيارة تويوتا كامري

تتصدر تويوتا كامري قائمة أكثر السيارات مبيعًا في المملكة العربية السعودية لعام 2023، حيث تتميز بمحرك قوته 203 حصان وسعة 2.5 لتر، بالإضافة إلى تصميمها الجذاب والمتطور والمزود بتقنيات حديثة.

سيارة هيونداي النترا

بالنسبة لهيونداي النترا، فإنها تحتل المركز الثاني في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية، وتتميز بتصميمها الجميل والأنيق والمزايا الفاخرة، وتأتي بمحرك قوته 147 حصان وسعة 2.0 لتر.

سيارة تويوتا هايلكس

أما تويوتا هايلكس، فتأتي في المركز الثالث كأكثر السيارات مبيعًا في السعودية، وتتميز بقوتها ومتانتها وموثوقيتها، إذ تعتبر سيارة بيك أب متعددة الاستخدامات وتأتي بمحرك قوته 164 حصان وسعة 2.7 لتر.

سيارة تويوتا يارس

تتصدر تويوتا يارس قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية لعام 2023، حيث تتميز بتصميمها الأنيق والمتين ومحركها بسعة 1.3 لتر وقوة 98 حصانًا. تتمتع هذه السيارة الصغيرة بتقنيات حديثة ومزايا فاخرة.

سيارة نيسان باترول

أما نيسان باترول، فتحتل المركز الخامس في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في السعودية، وتتميز بكونها سيارة دفع رباعي فاخرة ومتطورة، تأتي بمحرك قوته 400 حصان وسعة 5.6 لتر، ما يجعلها قوية ومتينة ومناسبة للمغامرين وأصحاب الأعمال.

سيارة تويوتا لاندكروزر

أما تويوتا لاندكروزر، فتحتل المركز السادس في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية، وتتميز بكونها سيارة دفع رباعي فائقة الخصائص، تأتي بمحرك قوته 304 حصان وسعة 4.6 لتر، ما يجعلها مناسبة للعائلات والمستخدمين الذين يتطلبون الأداء العالي.

سيارة كيا ريو

تتصدر كيا ريو قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية لعام 2023، حيث تتميز بتصميمها الجميل والعصري وتقنياتها المتطورة. تأتي هذه السيارة بمحرك بسعة 1.4 لتر وقوة 100 حصان، وتعد مناسبة للاستخدام اليومي وللعائلات.

سيارة هوندا سيفيك

أما هوندا سيفيك، فتحتل المركز الثامن في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في السعودية، وتتميز بتصميمها الأنيق والرياضي والمزايا الفاخرة. تأتي هذه السيارة بمحرك بسعة 1.8 لتر وقوة 141 حصان، بالتالي هي مناسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الأداء والراحة.

سيارة فورد إكسبلورر

أما فورد إكسبلورر، فتحتل المركز التاسع في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية، وتتميز بكونها سيارة دفع رباعي فائقة الخصائص والتطور.

 

 

Advertisement
X