أفضل 9 تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

أفضل تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 2024

نشر

في

328 مشاهدة

أفضل تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 2024

في ظل الانفتاح على عالم الإنترنت والحلول السريعة، تتوفر أفضل تطبيقات توصيل الركاب في السعودية، حيث الأمان والحفاظ على خصوصيتك.

أشهر تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 

إليك أبرز تطبيقات توصيل الركاب في المملكة العربية السعودية

– تطبيق على الوعد

على الوعد من أفضل تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية؛ فهو يوفرعلى العميل مشقة القيادة اليومية من وإلى العمل أو الجامعة وغيرها الكثير من الأماكن، وهو تطبيق آمن حيث يتيح للعميل التعرف على هوية السائق وتفاصيل الرحلة.

– تطبيق رايد 

إن تطبيق رايد أفضل تطبيق لتوصيل الركاب في المملكة العربية السعودية، وهو مرخص من هيئة النقل، يوفر رايد تجربة نقل ومواصلات مريحة وآمنة لأي مكان، ويمكن الدفع نقدياً أو بالفيزا عبر التطبيق.

اقرأ أيضًا: السعودية تتجه نحو إنتاج بطاريات الليثيوم على طريق اكتمال صناعة السيارات الكهربائية

– تطبيق كابتن ون 

يمكن للعميل الاختيار في كابتن ون من بين مجموعة من السائقين المتميزين لقيادة الرحلة، ويقدم التطبيق مزايا أخرى كتوفير تقرير كامل عن المشوار وتحديد أفضل مسار للرحلة، وبهذا يعتبر أفضل تطبيق سعودي للتوصيل في المملكة.

– تطبيق كيان

كيان أفضل تطبيق توصيل بالسيارة الأجرة في السعودية، ميزة التطبيق أنه متوفر في جميع مدن السعودية، وهو تطبيق سهل الاستخدام، يحتوي ميزة تتبع الرحلة، وتقدير سعر الرحلة، وميزة النقل من المطارات.

– تطبيق بولت

تطبيق Bolt أبلكيشن التنقل الأول في أوروبا، وهو متاح في 45 دولة حول العالم، ويحقق نمو سريعاً في سوق التوصيل بالمملكة، وبهذا يعتبر واحد من أفضل تطبيقات توصيل المشاوير في السعودية بأسعار معقولة.

اقرأ أيضًا: تأجير السيارات في السعودية.. استراتيجيات واضحة وخدمات نوعية ونمو مستمر

– تطبيق وصليني

وصليني هو أفضل تطبيق توصيل مشاوير للنساء في السعودية، الشركة تتيح مجموعة كبيرة من السيارات، كما تدعم التمكين الاقتصادي للنساء بتوفير أسعار مناسبة.

– تطبيق إيجو 

أنشأت شركة إيجو مجتمعاً إلكترونياً يضم العديد من السائقين ويجمعهم بالركاب؛ بحيث يمكن للعميل طلب أي سيارة بشكل آمن وبأسعار مناسبة، ويعتبر ايجو أفضل تطبيق توصيل دون انتظار في السعودية.

اقرأ أيضًا: خطوة بخطوة.. طريقة تجديد استمارة السيارات إلكترونياً في المملكة العربية السعودية

– تطبيق أوبر

أما تطبيق أوبر فهو من تطبيقات توصيل الركاب في السعودية المتاحة منذ 2009 التي تقدم توصيلات ليلية ومشاوير إلى المطار، ولا تقتصر خدماته على توصيل الأفراد فقط، بل بإمكانك من خلاله طلب مأكولات ومشروبات وإرسال طرود محلية وغيرها.

– تطبيق إيزي تاكسي

إيزي تاكسي من التطبيقات الشائعة بكثرة في المملكة العربية السعودية، والذي يوفر ميزات التعقب وحجز السيارة وعرض بيانات السائق وغيرها من ميزات الراحة والأمان التي تحتاجها.

اقرأ أيضًا: التاكسي الطائر.. خدمة عصرية ومتطورة في متناول حجاج بيت الله الحرام لموسم 1445

X